افتتاح (سيتي مول) التجاري في العاصمة عدن

 

افتتح صباح اليوم في العاصمة عدن في خط الجسر (سيتي مول) التجاري الذي ينقسم الى عدة أقسام تخص استهلاك المواطن وبأسعار مناسبة.

وفي بدء الافتتاح شكر مدير مول سيتي د. احمد القشاش، وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في رعاية مثل هذه المشاريع، كما شكر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وقال: “أن افتتاح المول يأتي ضمن المشاريع التنموية والخدمية للمجتمع وفي هذا الإطار ضمن تنمية وتطوير المجتمع”، مشيرا إلى ان افتتاح المول يأتي للمساعدة الخدمية بما يقدم به من تسهيلات مناسبة للمواطن”.

وأضاف: “الهدف من المول هو تقديم خدمة البيع للمواطنين بأسعار مناسبة، حيث توجد اقسام عديدة في بيع المنتج بسعر ارخص ومناسب، يساعد المواطن في شراء السلعة المطلوبة له”.

وتابع: “ويقدم المول ايضًا التسهيلات خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك، ويقدم الخدمات من خلال فرص عمل للشباب بحصولهما للعمل في المولات من اجل مساعدتهم على البقاء في ظل التدهور الحاصل”، مطالبًا حكومة المناصفة والجهات المختصة بتشجيع الاستثمار في كافة المجالات التنموية لتطوير المجتمع.

حضر الإفتتاح مالك المول د. احمد القشاش والاستاذ الوكيل رشاد شائع والاستاذ بسام الزامكي وكيل قطاع المشاريع، واللواء عبد الكريم قاسم شائف، مستشار وزير الدفاع، ود جمال الجعدي، عميد كلية اللغات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى