رئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعة

 

قام رئيس جامعة عدن الدكتور الأستاذ الخضر ناصر لصور، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى كلية الإعلام بجامعة عدن للإطلاع على التجهيزات الأخيرة لإصدار صحيفة رسالة الجامعة، وتدشين البث التجريبي لإذاعة صوت الجامعة.

وخلال الزيارة عقد رئيس جامعة عدن اجتماعًا موسعًا مع عميد كلية الإعلام د. أ. وهيب عزيبان، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية لمناقشة جملة من المواضيع على رأسها إصدار صحيفة رسالة الجامعة، وتدشين إذاعة صوت الجماعة لما يمثلانه من أهمية كبيرة في عمل الجامعة خلال الفترة الحالية.

واطلع رئيس الجامعة على خطة عمل صحيفة رسالة الجامعة التي من المتوقع صدورها خلال الأيام القليلة القادمة بعد استكمال كافة التجهيزات والإجراءات المتعلقة بشأنها، والتجهيزات الأخيرة التي يُجرى العمل عليها حاليًا لتشغيل البث التجريبي لإذاعة صوت الجامعة.

وطاف الدكتور الأستاذ الخضر لصور بمعية عميد كلية الإعلام د. أ. وهيب عزيبان في مبنى إذاعة صوت الجامعة بحرم الكلية بعد إعادة ترتيبه وتأهيله للاطلاع على الأجهزة والمعدات الخاصة بتشغيل الإذاعة.

وأبدى لصور إعجابه الكبير بما وجده وشاهده في كلية الإعلام خلال اطلاعه على خطة إصدار صحيفة رسالة الجامعة، والتجهيزات المتواصلة لتشغيل إذاعة صوت الجامعة عقب مرور فترة طويلة على إيقافهما.

وشدد لصور على أعضاء هيئة التدريس في كلية الإعلام بالعمل سويًا بروح الفريق الواحد إلى جانب عمادة الكلية بقيادة; د. أ. وهيب عزيبان للمضي قدمًا نحو الارتقاء والنهوض بالكلية بالشكل المطلوب والأمثل.

بدوره عبر عميد كلية الإعلام د. أ. وهيب عزيبان عن سعادته البالغة بزيارة رئيس جامعة عدن الدكتور الأستاذ الخضر لصور للاطلاع على خطة إصدار صحيفة رسالة الجامعة، والتجهيزات الأخيرة لتشغيل إذاعة صوت الجامعة الذي يوليهما اهتمامًا كبيرًا منذُ الوهلة الأولى.

وأكد عزيبان أن إصدار صحيفة رسالة الجامعة، وتشغيل إذاعة صوت الجامعة سيمثل نقلة نوعية كبيرة في عمل كلية الإعلام بشكلٍ خاص والجامعة بشكلٍ عام من خلال نقل وتغطية جميع الأعمال والأنشطة الخاصة بالجامعة.

وأوضح عزيبان أن الصحيفة والإذاعة سيعملان على نشر الوعي والمعرفة، وخلق بيئة عمل جديدة تهدف إلى تعزيز الحوار البناء والتواصل بين مختلف كليات ومراكز الجامعة.

رئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعة رئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعةرئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعة رئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعةرئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعة رئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعةرئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعة رئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعةرئيس جامعة عدن يطلع على آخر تجهيزات اصدار صحيفة رسالة الجامعة وتدشين إذاعة صوت الجامعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى