أفتتاح مؤتمر كارديو عدن الرابع بالعاصمة عدن

 

شارك صباح اليوم أ.د / سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان عضو مجلس العموم بالانتقالي الجنوبي في افتتاح مؤتمر كارديو عدن 4 المؤتمر العلمي الدولي الخامس لجمعية أطباء القلب عدن؛ بدعوة من رئاسة اللجنة التحضيرية لمؤتمر كارديو عدن 4، وذلك بحضور رئيس جامعة عدن أ.د الخضر ناصر لصور والاساتذة والبحاثين المشاركين بالمؤتمر من جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان والأستاذة من المستشفيات و مراكز القلب ومن الجامعات من داخل الوطن.

من جانبه عبر الوكيل الشبحي في تصريحه لوسائل الإعلام أن الوزارة تشيد وتدعم كل الأعمال الطبية والموتمرات والعمل الجماعي للنهوض بالقطاع الصحي الخدمي والتعليمي.

ورحب بالاساتذة المشاركين من جمهورية مصر وجمهورية السودان الشقيقتين والترحيب بكل المشاركين من داخل البلد من المختصين من الأساتذة والبحاثين والمختصين من المستشفيات ومراكز القلب ودورهم المشهود لهم في هذا المجال.

واشاد بدور الاستاذ د البروفسور محمد السعدي اختصاصي امراض القلب رئيس جمعية القلب عدن وكل اعضاء اللجنة التحضيرية لهذا الموتمر الدولي الرائع ودورهم الممتاز في التحضير المشهود له والذي يشرف البلد والشعب والقطاع الصحي بشكل عام.

وعبر الوكيل الشبحي، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث العلمي الكبير Cardio Aden 4 المنعقد في منتجع كراون السياحي في خور مكسر بالعاصمة عدن، وتمنياته لقيادة جمعية أطباء القلب عدن كل التوفيق والنجاح على الجهود التي يبذلونها في التطوير والتدريب الطبي بما يواكب التقدم العلمي؛ وإعادة بوصلة التعليم الطبي في عدن في موضع يلائم تاريخ هذه المدينة مدينة السلام والتاريخ الحضاري والعلم والأمان.

أفتتاح مؤتمر كارديو عدن الرابع بالعاصمة عدن

أفتتاح مؤتمر كارديو عدن الرابع بالعاصمة عدنأفتتاح مؤتمر كارديو عدن الرابع بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى