صحفية جنوبية: اذا مش قادرين على مقارعة هوامير الفساد ابعدوا ونحن النساء قادرات على تحقيق ما عجزتم عنه


نشرت صحفية جنوبية على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” منشور قالت فيه مناشدة الى الشعب قالت اذا مش قادرين على مقارعة هوامير الفساد ابعدوا ونحن النساء قادرات على تحقيق ما عجزتم عنه.ونظرا لاهمية المنشور الذي نشرته الزميلة صفاء السويدي تم إعادة نشره كماء جاء:

“لا ادري لماذا هذا الصمت المريب في وطني، في ظل التدهور المخيف في كل شيء، كهرباء تطفي 14 ساعة في الشتاء، بترول كل يوم ننام وهو بسعر ونصحى على جرعة جديدة والشعب برضه صامت وكانهم يتحرك على الماء وكان الجرع التي تشنها شركة النفط لا تعنيه”.

وأضافت السويدي: “كل دول العالم تصيح بكل صوتها اذا ارتفع في سعر المشتقات دولارا واحد ونحن كل يوم بسعر لا اعرف ايش الي حصل لهذا الشعب الذي بات يعيش في الحضيض امام واقع صعب في شتى تفاصيل الحياه مالكم تكلموا ارفعوا اصواتكم قولا .. لا ولو مرة واحدة.

وناشدت السويدي: “إذا مش قادرين على مقارعة هوامير الفساد ابعدوا ونحن النساء قادرات على تحقيق ما عجزتم عنه، لان الوضع بات صعب ولا يطاق راتب الموظف بات اليوم اقل من قيمة ثلاث دباب بترول، راتب الموظف اليوم اقل من قيمة كيس ارز، راتب الموظف عاجز عن اطعامه واطعام اسرته ومع ذلك الموظف لا يجد راتبه الا مرة كل شهرين او اكثر”!

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى