عيد الفطر على خطوط الدفاع: القوات الجنوبية تجسد روح الانتماء والتضحية 

عيد الفطر على خطوط الدفاع: القوات الجنوبية تجسد روح الانتماء والتضحية

 

عدن، العاصفة نيوز، خاص

 

انفوجرافيك الجيش الجنوبي

في إطار جهود القوات المسلحة الجنوبية في كافة محافظات الجنوب، خصوصًا خلال فترة عيد الفطر المبارك، لاحظنا تفاني وتضحية أبطال القوات الأمنية والعسكرية الذين فضلوا قضاء العيد في جبهات القتال والنقاط الأمنية والعسكرية بدلاً من قضائه بين أسرهم وأولادهم.

إن هذا الاختيار يعكس مدى الفدائية والتضحية التي يتحلى بها أبطال القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها الأمنية والعسكرية.

 

إن الفدائية التي يجسدها أبطال القوات المسلحة الجنوبية على جبهات القتال على امتداد التراب الوطني الجنوبي يثير إعجاب الجميع، إن تفانيهم وإصرارهم على الدفاع عن الوطن وحماية سيادته يعكسان قوة العزيمة وروح الانتماء التي تسود صفوفهم.

 

ومن الجدير بالذكر أن القوات المسلحة الجنوبية تحظى بالإشادة والتقدير لاستراتيجيتها التي تسير بها تحت قيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي حيث أصبحت اليوم تحارب الجماعات الإرهابية نيابة عن العالم، وهي القوات الوحيدة التي استطاعت تحقيق نجاحات عديدة في تصديها لهذه الجماعات، إنها أصبحت حليفاً استراتيجياً في مكافحة الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار الجنوب.

 

وفي سياق التحديات الشاملة التي تعصف بالجنوب، يبرز دور القوات المسلحة الجنوبية بكل قوة وإقدام في كشف التخادم “الحوثي الإخواني الإرهابي” على مدار السنوات الماضية وحتى يومنا هذا، كشف النقاب عن التخطيط الخبيث للتنظيم الحوثي الإخواني الإرهابي، وأكدوا تصميمهم على مواجهته والقضاء عليه.

 

في الختام، تبقى القوات المسلحة الجنوبية ركيزة أساسية في صمود وتحرير الجنوب، وتلعب دورًا فاعلاً في مكافحة الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار.

 

اقرأ المزيد من العاصفة نيوز

برئاسة شطارة.. مركز البحوث ودعم القرار يعقد اجتماعه الدوري لشهر أبريل

القوات المسلحة الجنوبية مسيرة صمود وتضحيات في الدفاع عن سيادة الأرض

 

 

 

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى