برعاية الشيخ محمد حسين الخيلي … اختتام برنامج المسابقات الرمضانية بمنتدى الشهيد واعد في العاصمة عدن

برعاية الشيخ محمد حسين الخيلي اختتمت، اليوم برنامج المسابقات الرمضانية، بمنتدى الشهيد واعد عبده صالح الثقافية في العاصمة عدن.

وشملت المسابقة التي استمرت خلال ايام الشهرالماضي الاقسام الثقافية والدينية والعلمية، والرياضية والاسلامية والتاريخية وقد تميزت هذه المسابقات بروح الحماس والمنافسة الشريفة، مما أضفى عليها أجواء بديعة من البهجة والسرور في قلوب الحاضرين.

وفي بداية البرنامج الختامي والذي بدأ بالقرءان الكريم رحب المستشار احمد مسعد علي الخيلي بجميع الحاضرين كلا بإسمه وصفته ,كما قدم اسمى آيات التهاني والتبريكات للفريق الفائز ولجميع المتسابقين، مؤكدا انتصار الجميع بتطوير وتعزيز خبراتهم العلمية والمعرفية، وكل الشكر الى اللجنة المنظمة لهذا الحفل الختامي وكذلك شكره لكل من شارك ودعم في تحقيق هذا النجاح الثقافي البديع.

والقيت خلال الحفل الختامي عدد من الكلمات والمشاركات العلمية والثقافية المتنوعة التي نالت استحسان ورضى الحاضرين، وقدم مؤسس صحيفة العاصفة نيوز ابو معتز الخيلي جاء فيها: “خواتم مباركة عليكم جميعًا احبتي كلا باسمه وصفته، لقد مر الشهر الكريم بلمح البصر نسال الله ان يتقبل منا ومنكم صيامنا وصلاتنا وصالح أعمالنا جميعًا، بمزيج من مشاعر الفرح والامتنان، نختتم اليوم فعاليات المسابقات الرمضانية التي عشنا تفاصيلها جميعًا في منزل القائد: الشيخ القدير محمد حسين طاهر الخيلي بالعاصمة عدن”.

وأضاف: “لقد تشاركنا جميعا ايام جميلة وتفاصيل رائعة وذكريات ستضل خالدة في قلوبنا جميعًا وكان الشرف الكبير لي الذي اسعدني جدا في هذا الرمضان المبارك حين كتبت لي الاقدار مرة اخرئ ان اكون متواجد بينكم واحد المشاركين في هذة المسابقات الرمضانية لعام 2024 , حيث وقد شهدت هذه المسابقات إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات الاجتماعية وتشرفنا بمشاركة عدد كبير من القيادات والكوادر والناشطين والشخصيات الاجتماعية والمدنية، من كل ربوع الجنوب”.

واختتم كلمته بالقول: “لا يسعنا الا ان نقدم جزيل الشكر والتقدير والامتنان الى كل من سعى ودعم وشارك في انجاح مسابقات الشهر الكريم وعلى رأسهم القائد الشيخ محمد حسين طاهر الخيلي وعلى كرم ضيافته وحرصه على إقامة هذه الفعاليات الهادفة، والى العمود الفقري والدينمو المحرك لهذه المسابقات رئيس اللجنة الاستاذ : وديع مثنئ حسن ومساعديه المهندس عبدالقوي سعيد والاخ صادق احمد والابن نصر وديع مثنئ حسن.

وكما لا ننسا كلا من الاخ الدكتور علي عبدالسلام قاسم والدكتور عبدالرحمن سيف والاخ علي الروسي علئ حسن تلاوتهم وقراتهم الجميلة من ما تيسر من القران الكريم في الليالي الرمضانية في جميع افتتاح المسابقات الرمضانية ، وتحية خاصة للقائد الشيخ محمد حسين طاهر الخيلي ممثل فريق ( أ ) وفريق ( ب ) ، وتحية للأخوة الاعضاء المشاركين جميعا في كلًا من فريق ( أ ) وفريق ( ب ) وممثليهم الدكتور جميل محمد الفقية والاستاذ : رامي عبدة صالح.

نظير جهودهم الكبيرة في انجاح هذة الفعاليات الرمضانية ، وشكر خاص الئ كل الداعمين والمساندين والحاضرين والمشاركين جميعا دون استثناء ، وبارك الله للجميع جهودكم وجزاكم الله جميعًا خير الجزاء”.

وفي ختام المسابقة قامت صحيفة ” العاصفة نيوز” بتكريم المشاركين واللجان المنظمة للمسابقة، كما كرمت الشيخ محمد حسين الخيلي واللجنة المنظمة للمسابقة ومساعديها برئاسة الاستاذ وديع مثنئ حسن وكلا من افضل عضو مشارك في المسابقة الاخ عبدالمجيد الوبح، وتشرفت بتكريم اللجنة كلآ من الدكتور علي عبدالسلام الفقية والدكتور عبدالرحمن سيف وعلي الروسي على تلاوتهم الجميلة في اليالي الرمضانية في افتتاح كل مسابقة

كما كرمت اللجنة كلًا من رئيس فريق أ برئاسة الدكتور: جميل محمد الفقية ورئيس فريق ب برئاسة الاستاذ: رامي عبدة صالح وجميع الاعضاء الحاضرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى