تكريم الخريجين من الجامعات والمعاهد العلمية من ابناء المصنعه و واقد والحلج بالشعيب

برعاية كريمة من جمعية المصنعة واقد وبدعم سخي من من رجل الخير حسين علي صالح أبوعلي، تم تكريم جميع الخريجين من كافة الجامعات والمعاهد العلمية من ابناء المصنعة و واقد و الحلج في قرية المصنعة بمديرية الشعيب بمحافظة الضالع.

وفي حفل التكريم البهيج الذي حضره مدير عام مكتب التربية بالشعيب الاستاذ محمد الحيمدي تم تكريم 46 طالب من الخريجين بكافة التخصصات العلمية والمعرفية في كافة الجامعات والمعاهد العلمية والفنية.

وابتدا حفل التكريم باية من الذكر الحكيم ثم قام الجميع دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة الى ارواح كافة الشهداء والأموات،

ثم قدم رئيس الجمعية الإستاذ محمد هادي حسين كلمة رحب خلالها بجميع الحاضرين كلا باسمه وصفته، وتطرق خلال كلمته إلى أهمية التعليم ودوره في تطور المجتمعات، وحث كافة الشباب على مواصلة طرق العلم والمعرفة فذلك سيعود عليهم بالنفع والفائدة لأنفسهم ولأهلهم ومجتمعهم،

واختتم كلمته برسالة شكر وتقدير إلى رجل الخير والعطاء الشيخ حسين علي صالح ابو علي الذي أعطى حافزا كبيرا للخريجين وزرع فيهم الثقة لترجمة ما تعلموه في الواقع العملي.

واشتد مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الإستاذ محمد علي الحيمدي الذي بكل الانشطة والفعاليات التي تقيمها منطقة قرى المصنعة واقد والحلج في الجانب التعليمي والتربوي والثقافي والرياضي وما تم إنجازه في البنى التحتية في المنطقة بشتى المجالات، مقدما جزيل شكره وتقديره الى رجل الخير ابو علي وكل الداعمين لتشجيع الشباب وحثهم على مواصلة طرق العلم والمعرفة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين بشهادات تقديرية وجوائز عينية، وقدم مدير مكتب التربية بالشعيب الاستاذ الحيمدي درع الشكر والتقدير الى رجل الخير حسين علي ابو علي نظير لدعمه السخي واللا محدود لثانوية العبادي ممثلة للفريق الرياضي للمديرية الذي حقق فوزا كبيرا وحصده البطولة لدوري محافضة الضالع الذي أضاف رصيدا رياضيا غير مسبوق.

وتوجت هذه الفعالية بإنطباع حسن من كل الحاضرين لما رسمته من لوحة فنية جميلة عززت فيه روح الثقة ورفعت معنويات طلاب العلم وحققت الهدف المنشود الذي رسمت من أجله وفي ذلك فليتنافس المتنافسون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى