روضة أمهات المؤمنين بعينات تحتفل بتخرج الدفعة الحادية عشر ( نجوم المستقبل )

عينات ( العاصفة نيوز) خاص

احتفلت روضة امهات المؤمنين بمنطقة عينات بمديرية تريم مطلع الاسبوع الجاري بتخرج الدفعة الحادية عشر للعام الدراسي 2023م – 2024م التي اطلقت عليها ( نجوم المستقبل ) ، وبلغ عدد الخريجين 47 خريجا وخريجة .

وفي الحفل الذي احتضنته مدرسة عينات للتعليم الأساسي للبنات بحضور حشد كبير من أهالي الأطفال وأقاربهم وعدد كبير من الضيوف من داخل منطقة عينات وضواحيها .

وفي بداية الحفل عبرت مديرة الروضة عن شكرها وتقديرها لما قدمته معلمات ومربيات الروضة من جهود خلال العام الدراسي الذي اثمر عن تخرج هذه الدفعة وعدد 47 طفل وطفلة بعد ان تعلموا اولى مراحل الدراسة و سينقلون ان شاء الله في العام الدراسي الجديد الى الصف الاول في مدارس التعليم الاساسي ، متمنية لهم التوفيق وتحقيق نتائج ومحصلات علمية ممتازة .

كما عبرت عن شكرها لمؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية الداعمة لنجاح انشطة وفعاليات وبرامج الروضة موصولا للراعي والداعم للروضة الأخ / أبو سعود عبدالعزيز إسحاق حفظه الله من دوله الكويت الشقيقة. وفي الحفل الذي شارك فيه جميع براعم الروضة من جميع الفئات ، تخلله فقرات متنوعة من زفات وتقديم أناشيد متنوعة ورقصات شعبيه تراثية وأوبريت كامل عن ( قضية فلسطين ) شمل مشاهد واستعراضات وأناشيد فلسطينية تضامنا مع اطفال فلسطين ، وقصيدة شعرية عن التخرج ثم مسيرة استعراضيه لزفة التخرج للخريجين والخريجات .

وعقب ختام الحفل عبرت الأمهات والحضور جميعا عن شكرهم وتقديرهم إدارة الروضة ومعلماتها ومربياتها ومن إعجاب وإبداع بما شاهدوه من فقرات رائعة ومميزة قدمتها زهرات وبراعم الروضة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى