احتفالية كروية تكريمية للكابتن عادل محمد طلال بالعاصمة عدن

اقيمت عصر اليوم على ملعب مدينة إنما السكنية احتفالية كروية تكريمية للاخ عادل محمد علي الشعيبي الشخصية الرياضة التي تعمل بوفاء وإخلاص في خدمة الرياضيين في مدينة إنماء بالعاصمة عدن.

وجرت مراسيم التكريم بين شوطي المباراة التي جمعت قدامى انماء مع قدامى خورمكسر وقام الكابتن صالح عمير بتسليم درع التكريم الى الكابتن عادل طلال ثم بادر عدد من الرياضيين بتقديم الهدايا وتقليده عقود الفل تقديرا له و كـ اصدق تعبير عن تقديرهم لكل جهوده في سبيل تشجيع الرياضة وتعزيز قيم المحبة والمودة بين اوساط المجتمع في عدن.

وبدوره عبر الكابتن عادل طلال عن سعادته الغامرة بهذه اللفتة الكريمة التي لم يحلم بها وخصوصا وانها جائت من رفاقه واصدقائه الذين يكن لهم كل الحب والاحترام، مقدما لهم جميعا كافة الشكر والتقدير.

مؤكدا استمراره في كافة انشطته الرياضية وسعيه الدؤوب على تشجيع روح الرياضة بين اوساط الشباب واستمرار كافة الانشطة الرياضية التي تعزز قدرات وطاقات الفرد وتخلق روح المودة والمحبة بين اوساط الجميع.ce202e8e 5306 4492 8a28 ee2c02076a76 - احتفالية كروية تكريمية للكابتن عادل محمد طلال بالعاصمة عدن88f82767 3d55 4643 b6ea 6f06c9e3d993 - احتفالية كروية تكريمية للكابتن عادل محمد طلال بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى