الوكيل السعيدي والنقيب يشيدان  بالخدمات الطبية المقدمة من مركز السفولة الطبي الخيري

القطن ( العاصفة نيوز) خاص

اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي بمعية مدير عام مديرية القطن الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب، على الخدمات الصحية التي يقدمها مركز السفولة الطبي الخيري للمواطنين، الذي يقدم خدماته للمناطق الغربية لمديرية القطن..

واستمع الوكيل من مدير المركز الأستاذ سليمان بن حويل النهدي إلى عرض شامل للخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع المحلي، بفضل فاعلين الخير الذين هم سندا لهذا المشروع الطبي ، والتي اسهمت في التخفيف عن المواطنين ومساعدتهم في ضل الاوضع الصعبة التي تشهدها البلاد..

وأعرب الوكيل السعيدي  عن امتنانه وتقديره لجهود الداعمين والخيرين الذين يساهمون في دعم هذا المركز، بالإضافة إلى تقديره للجهود المبذولة من قبل العاملين في المركز في تطوير وتحسين الخدمات الصحية في المنطقة.

و أكد السعيدي إلى أنه سيتم السعي إلى ترقية المركز إلى فئات أعلى تعكس الخدمات المميزة التي يقدمها، حيث تعد هذه الخطوة تأكيدًا على الجودة والكفاءة التي يتمتع بها المركز وتقديرًا للجهود المبذولة من قبل فريق العمل.

واشار المدير العام بمديرية القطن أن مركز السفولة الطبي الخيري يعد مثالًا يُحتذى به في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة، حيث يواصل تقديم خدماته على مدار الساعة لتلبية احتياجات المرضى وتحسين وضع الصحة في المنطقة، إذا يعمل فريق المركز بجدية واجتهاد لتحقيق رؤية المركز في توفير الرعاية الصحية عالية الجودة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى