وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه بسبب السكّري

العاصفة نيوز/ متابعات

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه بسبب السكّري

توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر يناهز 67 عامًا بعد صراع طويل مع المرض. تعرض إبراهيم لوعكة صحية خطيرة استدعت نقله إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات، وتم منع الزيارات بناءً على توصية الأطباء، وفقًا لنقيب الممثلين اللبنانيين.

أعلن نقيب الممثلين اللبنانيين، نعمة بدوي، عن وفاة الفنان فادي إبراهيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وقد نعى بدوي الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، قائلاً: “باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم”.

تدهورت حالة الفنان فادي إبراهيم الصحية في يناير الماضي بعد أن توقفت إحدى كليتيه عن العمل تمامًا، وذلك بعد أن أجرى عملية بتر لساقه بسبب إصابته بمرض السكري. وقد كانت عائلته قد أصدرت بيانًا صحفيًا قبل أيام، يكشف فيه عن آخر تطورات حالته الصحية.

أعلنت عائلة الفنان فادي إبراهيم أنه تم نقله مؤخرًا إلى العناية المركزة بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة. وقد طلبوا من الجمهور الصلاة والدعاء له بالشفاء العاجل. يبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عامًا، وهو متزوج ولديه ولدان يدعون ستيفاني وعمر.

انطلقت مسيرة فادي إبراهيم في عالم الفن والتمثيل من خلال مشاركته في المسلسلات اللبنانية. حقق إبراهيم نجاحًا كبيرًا من خلال عدد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب جمهوره، مثل “الأمين والمأمون”، “أسمهان”، و”البوابة الثانية”. آخر أعماله كانت مشاركته في مسلسل “الزمن الضائع” الذي عُرض في عام 2022.

رحل فادي إبراهيم وترك وراءه إرثًا فنيًا غنيًا ومسيرة حافلة بالإبداع. سيبقى اسمه خالدًا في قلوب محبيه ومعجبيه، وستظل أعماله تستمر في إلهام الأجيال القادمة من الفنانين.

1708944961753 - وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه بسبب السكّري 1708944966388 - وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه بسبب السكّري 1708944971395 - وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه بسبب السكّري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى