تعميم هام صادر وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة عدن

العاصمة عدن/خاص

أصدرت وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة عدن تعميماً هاما.  نص التعميم

تعميم رقم (2024/1)

تهدي وزارة التخطيط والتعاون الدولي تحياتها إلى كافة المنظمات الدولية والإقليمية وغير الحكومية العاملة في الجمهورية اليمنية.

وثمنت الوزارة الدور المحوري الذي تلعبه المنظمات الدولية في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية والإنسانية لصالح الشعب اليمني وتحسين ظروفه المعيشية. كما تثمن الوزارة التعاون والتنسيق المتبادل مع المنظمات الدولية التي ساهمت بشكل ملحوظ في إنجاح العديد من البرامج التنموية والإغاثية في مختلف أنحاء اليمن.

تؤكد وزارة التخطيط والتعاون الدولي استمرار دعمها الكامل لجميع المنظمات المخلصة في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية والإنسانية، التي تصب في مصلحة الشعب اليمني وتساهم في تحسين أوضاعه المعيشية. كما تثمن عالياً الشراكة المشتركة القائمة على التعاون والتنسيق والتي أسهمت إسهاماً فعالاً في إنجاح العديد من البرامج الإغاثية والتنموية في مختلف المحافظات .

وتنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس القيادة ومجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس مجلس الوزراء، تهيب الوزارة وفي إطار حرص الحكومة على ترتيب العمل المؤسسي وتوحيد الجهود، وتكرارا لمطالبتنا السابقة ومناشدتنا بأهمية نقل المقرات الرئيسية لجميع المنظمات الدولية إلى العاصمة عدن ، وكذلك فتح حساب مصرفي لدى البنك المركزي اليمني في العاصمة عدن.

وعليه، فإن الوزارة تنتظر تعاونكم في هذا الشأن، وتؤكد استعدادها الكامل لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضمان انتقال سلس وناجح.

وتنتهز وزارة التخطيط والتعاون الدولي هذه الفرصة لتعرب عن فائق تقديرها لجميع المنظمات الإقليمية والدولية وغير الحكومية العاملة في اليمن.

تأمل الوزارة تعاونكم البناء في هذا الشأن، وستقدم كامل التسهيلات لضمان نقل سلس وناجح لمقراتكم إلى عدن العاصمة الأمن والاستقرار.

تغتنم وزارة التخطيط والتعاون الدولي هذه الفرصة لتعرب لكافة المنظمات الدولية والإقليمية وغير الحكومية المعتمدة لدى الجمهورية اليمنية عن بالغ تقديرها واحترامها.

صادر عن وزارة التخطيط والتعاون الدولي

العاصمة عدن، 13 فبراير 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى