قوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة تنفذ هجوم معاكس بمحور حريب وبيحان ومصرع 17 حوثياً بينهم قياديان

العاصفة نيوز/ خاص

 

نفذت قوات العمالقة الجنوبية وقوات دفاع شبوة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد 28 يناير 2024م هجوماً معاكسا على مواقع مليشيا الحوثي الإرهابية بعد أن تصدت لهجوم كبير لها على مواقع في المنطقة الحدودية بين حريب محافظة مأرب اليمنية وبيحان محافظة شبوة ‘‘.

 

وافادت مصادر ميدانية ان مليشيا الحوثي شنت هجوماً واسعاً على مواقع قوات العمالقة الجنوبية ودفاع شبوة في سلاسل جبلية في المنطقة الحدودية بين مديرية ‎بيحان بشبوة ومديرية حريب بمأرب تمكنت خلاله من احتلال احدى التباب.

 

موضحاً ان قوات العمالقة الجنوبية وقوات دفاع شبوة نفذت بعد ذلك هجوماً معاكسا تحولت فيه من حالة الدفاع إلى الهجوم الكاسح لتتمكن من خلاله استعادة التبة من قبضة المليشيا كما احرزت تقدم ميداني والسيطرة على عدد من المواقع الجديدة في الجبهة.

 

مبيناً إن الهجوم أسفر عن مصرع 17 عنصراً من مليشيا الحوثي الإرهابية بينهم قياديان فيما لاذ البقية بالفرار مخلفين ورائهم جثث قتلاهم إضافة الي اعطاب آليات عسكريك منها مدرعة وثلاثة أطقم تابعة للمليشيا.

 

ويأتي الهجوم بعد ساعات من دفع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ‏حشودا راجلة من مقاتليها بكامل عتادها تحت مسمى (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس) باتجاه جبهات القتال محور حريب مأرب / بيحان شبوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى