رئيس محكمة صيرة الإبتدائية بالعاصمة عدن يُكرم الموظفي المبرزين في محكمة صيرة

كرم فضيلة القاضي نزار السمان _ رئيس محكمة صيرة الإبتدائية الموظفي المبرزين في المحكمة وعددهم (١٣) موظفة، إضافة الى قضاة الدفعة ٢٣ من خريجي المعهد العالي للقضاء بالعاصمة عدن والذين ساعدوه في العمل خلال السنة الماضية.

حيث بدء الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم من الموظف إبراهيم ماهر عازي، وبعدها القى فضيلة القاضي سمير الباجلي من خريجي المعهد العالي للقضاء عدن كلمة نيابة عن زملائة خرجي الدفعة الذين ساعدوا المحكمة في العمل خلال فترة العام السابق.

كما القى كلمة مدير محكمة صيرة الإبتدائية فضيلة القاضي سالم الزامكي اكد فيها شُكره الى رئيس المحكمة في تكريم الموظفين ورفع المستوى للعمل ذاخل المحكمة وبذل مزيداً الجهد المبدول.

و القى فضيلة القاضي نزار السمان رئيس المحكمة كلمة شكر فيها مجلس القضاء الأعلى تقرير زيادة نفقات التشغيل لكافة المحاكم أملاً منه ان تستمر الزيادة مستقبلاً كما وعد ، وكذلك شكر فيها القضاة خريجي المعهد العالي للقضاء عدن الدفعة (٢٣) الذين شاركوه العمل خلال العام السابق، وهنأ فيها الموظفين المكرمين ودعا جميع الموظفين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل رفع مستوى العمل في المحكمة لأداء مسئولية العمل على أكمل وجه ..ووعد بمواصلة التكريم في الفترات القادمة .

نهاية التكريم تم توزيعة شهادات تقديرية للموظفين المبرزين ومبالغ مالية رمزية لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى