محاضرة إرشادية ولرفع الروح المعنوية لدى منتسبي كتيبة الإرسال التابعة للواء الاحقاف



العاصفة نيوز/ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة الثانية


إيمانا بالدور الهام وما يترتب عليه من إيقاظ وأشعال الهمم والحماس العسكري للتوجيه المعنوي،ألقى العميد/ يسر خيرالله عمر -رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية, أمس الأحد محاضره نوعية ومعنوية لأفراد ومنتسبي كتيبة الإرسال الإذاعي التابعة للواء الأحقاف البوابة الشرقية لمحافظة حضرموت. وحيا العميد يسر أفراد الكتيبة معربا لهم عن تهانيه بتدشين عامهم العسكري الجديد وناقلاً لهم تحيات وتهاني القياده العامه متمثلة بالقائد اللواء الركن طالب سعيد بارجاش،قائد المنطقة العسكرية الثانية وأشار رئيس التوجيه لأفراد الكتيبة الى ما يلزمهم من اكتساب معرفي وقدرات ملكية تعزز لديهم الحاسه السادسه من الفراسة والحس الأمني العالي لديهم .

وقال بارجاش” يجب على كل فرد من أفراد الجيش التمتع بها واكتسابها من ميدان القتال لإنهاء بطبيعة الحال تعد مكون هام في تركيبة رجل الأمن فالحدس و القدرة العقلية يعززان من التقدير العام للمواقف الأمنية و القتالية.

وأضاف لهم في ذات الإطار أن ميزان العقل والعقيدة يدعمان تحدي المسؤولية الملقاة عليهم في الوقت الراهن وأردف لهم بالقول :عليكم تجنب العاطفة في العمل العسكري وعدم تأجيل خيار الوقت ويجب التخلص منه بالتنظيم وبمعرفة خيارات الاستعصاء بتجديد النشاط والتعاون في إطار الزماله العسكريه،وحاثا لهم بتجديد نشاطهم والاستعداد لموعد إحياء الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت.

واختتم مشددا بأن حضرموت تنعم بالأمن والأمان بنخبتها الحضرميه الضاربة جذورها في ترابها بعمر الثمان سنوات فلن تكون الا خيارنا الأوحد بأوحادية القائد والقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى