شرطة الممدارة بالعاصمة عدن تحبط تظاهرة بإسم قضية فلسطين لأغراض سياسية ونشر الفوضى

أعلنت شرطة الممدارة بالعاصمة عدن عن إحباطها محاولة تنظيم مظاهرة وهمية لصالح فلسطين، حيث تم ضبط امرأة تدعى (خ.م.ع) (45 عامًا) وهي تقوم بجمع نساء من المنطقة.

بناءً على معلومات استخبارية دقيقة، نفذت شرطة الممدارة عملية ناجحة أسفرت عن ضبط المرأة في محيط الممدارة جنب المنار مول. وبعد التحقيقات الأولية، تبين أنها تنتمي إلى اتحاد نساء اليمن.

وفي إطار تحقيقات الشرطة، اتضح أن السيدة قامت بتجميع عدد من النساء، مدعيةً أنهن سيشاركن في تظاهرة لصالح فلسطين في منطقة كريتر بحيث قامت بتوزيع مبالغ مالية تصل إلى 3000 ريال يمني لكل امرأة.

وحيث اكتشاف الخطة خلال التحقيقات، حيث كانت السيدة تخطط للتلاعب بالرغبات الإنسانية واستغلال القضايا الإنسانية لأغراض سياسية، وقد تم ضبطها في الممدارة في موقع انطلاق المظاهرة المزعومة.

وتحذر الممدارة من الانسياق وراء التجمعات الوهمية وتوجيه التبرعات إلى أشخاص غير موثوق بهم، حيث قد يتم استغلال مشاعر الرغبة في دعم القضايا الإنسانية لأغراض خاصة.

وتؤكد شرطة الممدارة التزامها بحماية المجتمع والتصدي لمحاولات التلاعب والاحتيال، وتحث الجميع على التبليغ عن أي نشاط مشبوه لضمان سلامة المجتمع واستقراره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى