مديرة مكتب إعلام عدن تناقش سُبل تعزيز العمل المُشترك مع مؤسسة بناء للتنمية ومنظمات المجتمع المدني

 

ناقشت الأستاذة هدى الكازمي، مديرة عام خاص في العاصمة عدن، السُبل الكفيلة في تعزيز العمل المُشترك مع مؤسسة بناء للتنمية ومنظمات المجتمع المدني.

جاء ذلك خلال لقائها اليوم، في مكتبها بالعاصمة عدن، بمدير مشروع منصة (مشاركة الحوارية)، حسين أمين، ومنسقة المشروع، وردة العزاني، وذلك لمناقشة حيثيات مشروع منصة (مشاركة الحوارية)، وكذا سُبل التنسيق المُشترك بين الجانبين.

وفي مُستهل اللقاء، رحبت الكازمي، بمدير المشروع، ومنسقة المشروع، مُشيدةً بدور المؤسسة في تدريب الكوادر وتأهيلهم.

وأكدت الكازمي، حرص مكتب إعلام العاصمة عدن، على تعزيز الاعمال المشتركة، بهدف تنمية مهارات الإعلاميين والإعلامييات.

بدوره، شرح مدير مشروع منصة (مشاركة الحوارية)، حسين أمين، تفاصيل المشروع بالقول ان: “منصة (مشاركة) الحوارية، منصة بين منظمات المجتمع المدني والقطاع الحكومي والقطاع الخاص تهدف إلى خلق مساحة حوارية لتبادل الخبرات وإقامة الشراكات وتعزيز التعاون والتنسيق بين القطاعات الثلاثة باعتبارهم شركاء التنمية والسلام وذلك من خلال تنفيذ أنشطة في بناء القدرات وورش عمل مركزة واجتماعات دورية هادفة”.

واضاف أن: “هذا النشاط يعتبر أحد أنشطة مشروع تعزيز الفضاء المدني من أجل التنمية الشاملة من خلال تمكين منظمات المجتمع المدني بدعم من الاتحاد الاوربي وشركاء التنفيذ منظمة كير ومؤسسة بناء للتنمية ومؤسسة SOS”.

مديرة مكتب إعلام عدن تناقش سُبل تعزيز العمل المُشترك مع مؤسسة بناء للتنمية ومنظمات المجتمع المدني مديرة مكتب إعلام عدن تناقش سُبل تعزيز العمل المُشترك مع مؤسسة بناء للتنمية ومنظمات المجتمع المدنيمديرة مكتب إعلام عدن تناقش سُبل تعزيز العمل المُشترك مع مؤسسة بناء للتنمية ومنظمات المجتمع المدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى