محلي المنصورة.. منجز 2023 وعين على 2024

 

أيام ويغلق عام 2023م صفحاته بما له وعليه ، وفيه قد سطر محلي المنصورة إنجازات فاقت الواقع وتمكنت من خلاله كتابة تاريخ لهذه المديرية بماء من الانجازات الحقيقية ، كما تمكن محلي المنصورة تجاوز الواقع العام والذهاب قدما نحو إنجاز مشاريع في كل مجالات النشاط العام متحديا الحالة العامة التي من حوله .

فقد تمكنت مديرية المنصورة تحقيق إنجازات نوعية متفردة بقيادة الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام المديرية ومعه فريق عمل مؤمن بتلك الإنجازات وقد بلغت قيمة الاستثمارات فيها بنحو 3.5مليار ريال تقريبا .

و بلغت جملة المشاريع المنفذه وقيد التنفيذ مايزيد على 70مشروعا حيويا شمل كافة المجالات دون إستثناء ( تربية وتعليم وتدريب مهني ، امن ، بنى تحتية، صحة، رياضة، ثقافة، صرف صحي، مياه، كهرباء ،رصف وسفلته،سياحة وفنادق ،حدائق ومتنزهات…الخ) .

الاخ احمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة كان حاضرا وبقوة في دعمه عددا من تلك المشاريع بمساهمات ماليةوازنة ، ودعم إداري حاضرا وبتوجيه الصناديق لإقامة وتنفيذ مشاريع مهمة وحيوية .

لؤلؤة الانجازات وتاجها في العام 2023م إفتتاح قاعة المؤتمرات والاحتفالات في مديرية المنصورة بعد الانتهاء الكامل من كل التجهيزات لتعلن السلطة المحلية في مديرية المنصورة إنتصارها الكبير والمتفرد للثقافة والتنوير ، بعد ان غابت عن العاصمة عدن المسارح والقاعات الثقافيه التابعة للسلطة وبإنجازها اصبح الان للعاصمة مركزا تنويريا يعيد لها الالق لاستعادة ريادتها التي طالما اشع بنوره كامل الجزيرة والخليج .

اليوم استعادة عدن موقعها الثقافي المتميز بعد خفوت ممنهج دام عقود سلبت منها مسارحها ومقارها الثقافية التنويرية .

ماكان لهذا أن ينجز لولا الدعم اللامحدود من امين العاصمة ومحافظها احمد حامد لملس الذي ٱمن بحق عدن في إستعادة مركزها التنويري لتتمكن نشر ثقافة الاعتدال والوسطية .

وهاهو عام 2024م يتهادي قادما ومحلي المنصورة بقائده الشاب احمد علي الداؤودي يستعد وفريق عمله بجملة متميزة من مشاريع البنى التحتية ومشاريع تنموية تحيل مديرية المتصورة الى مديرية تعج بالنشاط الاقتصادي والثقافي والرياضي وترفع من مستوى الاداء في التربية والتعليم والصحة والامن .

إن كل ما أنجز في عام 2023م وماسيتم إنجازه في عام 2024م تحملت تكاايف إنجازه موارد السلطة المحلية لمديرية المنصورة إضافة لرافد مهم من المساهمات المالية الكبيرة من سلطة العاصمة عدن المحلية وبدعم لامحدود من محافظها وإراده صلبة ورؤية ثاقبة من قيادتها الشابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى