النصر ينتصر على الشعب بهدف الانيق صالح سالم صوفي

 

العاصفة نيوز سبورت 

اللجنة الاعلامية للدوري

الخميس 28 ديسمبر 2023م

تمكن فريق النصر من تحقيق فوزه الثاني على حساب فريق الشعب بنتيجة هدف دون رد عصر اليوم الخميس الموافق 28/ 12/ 2023م  لمنافسات الاسبوع الرابع لدوري نادي الشروق الممتاز مديرية الحد يافع 2023-2024 سجل هدف المباراة الوحيد الانيق صالح سالم صوفي بعد انطلاقة الشوط الثاني بسبع دقائق معلنا تقدم فريقه بهدف اول جعل النصر يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب عقب ذلك الهدف الذي انتهت عليه المباراة . 

حيث ظهر فريق النصر  بشكلاً مختلف في الاسبوعين الثالث والرابع بتحقيق فوزين متتالية محتل بذلك  الترتيب الثالث  بعد ان كان متذيل الدوري وفي المقابل لازل وضع الشعب غير مرضي لجماهيره رغم تحسن اداء الفريق في الأسبوع الثالث لكنه تلقى اليوم هزيمة قاسية من النصر جعلته في المركز السادس مفرطاً بالمركز الرابع.

نال نجم النصر وصاحب الهدف الوحيد الكابتن صالح سالم الصوفي جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من مركز البارق لطب الأسنان تحت اشراف الدكتور علي ناصر البارق .

النصر ينتصر على الشعب بهدف الانيق صالح سالم صوفي

حكم اللقاء ياسر عبدالله اليوسفي وساعدة كل من احمد محمد عبيد ويوسف احمد سنان وكان سامي الحاج حكما رابعا للمباراة.

متعة دوري نادي الشروق الممتاز مستمرة معكم بلقاء مثير ينطلق يوم غد الجمعة بين الهلال والشباب بين المتصدر وتاكيد الصدار وبين متذيل الترتيب ومصالحة جماهيرة فكونوا معنا من قلب الحدث عبر موقع نادي الشروق الرياضي والعاصفة نيوز سبورت لتغطية احداث الدوري 

تقبلوا تحيات اللجنة الإعلامية للدوري

النصر ينتصر على الشعب بهدف الانيق صالح سالم صوفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى