بعد اختفائه.. العثور على نجم فيلم باراسايت جثة داخل سيارة بمنتزه بكوريا الجنوبية

عُثر على الممثل لي سون-كيون أحد أبطال فيلم “باراسايت” (طفيلي) الحائز على أربع جوائز أوسكار، ميتًا داخل سيارة أمس الأربعاء، وفق ما أفاد مسؤولون في سول.

وترجّح السلطات أن يكون الممثل قد أقدم على الانتحار داخل سيارة في متنزه في عاصمة كوريا الجنوبية، بعدما عثر على جثته عقب عملية بحث عنه.

في التفاصيل، نقلت وكالة “رويترز” عن مسؤول بالدفاع المدني رفض ذكر اسمه، أن السلطات عثرت على لي أثناء عملية بحث بعد بلاغ عن اختفائه.

وفي وقت سابق، ذكرت وكالة “يونهاب” الكورية نقلًا عن الشرطة أنه تم العثور على لي في سيارة داخل متنزه في سول، بعد أن أبلغ مدير أعماله الشرطة أن الممثل غادر المنزل تاركًا رسالة انتحار على ما يبدو.

كما أشارت “يونهاب” قبل ذلك إلى أن زوجة الممثل هي من أبلغت عن الواقعة، وهي الممثلة الحائزة على جوائز، تشون هاي-جين.
اتهامات تعاطي المخدرات

ويبلغ لي من العمر 48 عامًا، واشتهر بلعب دور رب أسرة ثرية في فيلم “باراسايت”، كما لعب أدوار البطولة في أفلام كورية جنوبية مثل فيلم الإثارة “هيلبليس” (عاجز) عام 2012، وفيلم “أول أباوت ماي وايف” (كل شيء عن زوجتي) عام 2014.

كما قام بدور البطولة في أول مسلسل يطرح باللغة الكورية على خدمة “أبل تي في+” للبث عام 2021.

لكن مؤخرًا، ارتبط اسمه بتحقيق حول اتهامات بتعاطي المخدرات وسط حملة حكومية استجوبته فيها الشرطة ثلاث مرات، واستغرقت إحدى جلسات التحقيق 19 ساعة في مطلع الأسبوع بحسب “رويترز”.

ووفق “يونهاب” الكورية الجنوبية كان الممثل قد أكّد خلال التحقيق أنه تعرض للخداع لتعاطي المخدرات من قبل نادلة في حانة حاولت ابتزازه.

ويمكن أن تؤدي انتهاكات قوانين المخدرات الصارمة في كوريا الجنوبية إلى السجن لمدة ستة أشهر، أو لمدة تصل إلى 14 عامًا لمرتكبي الجرائم المتكررة والتجار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى