انعقاد اللقاء الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية التواهي في العاصمة عدن

 

العاصفة نيوز / خاص 

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عقد بمديرية التواهي في العاصمة عدن اليوم الأربعاء اللقاء الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي. 

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ بدر معاون نائب محافظ العاصمة عدن والقاضي وجدي علوان الشعبي مدير عام مديرية التواهي أشار الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة إلى المسئولية العامة والخاصة للشخصيات القيادية في المديريات بمختلف المجالات منوها بأهمية التكاتف ووحدة الصف الجنوبي وتوحيد الجهود والعمل مع السلطة المحلية وضرورة الوقوف أمام جميع الأخطاء ومعالجتها. 

وكان أحمد عبدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية التواهي أكد المضي قدماً بكل عزيمة نحو بناء واستعادة الدولة الجنوبية وحقوق أبنائها، وبذل الجهود التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتقديم وعمل كل مايلزم في هذا السياق. 

من جهته تطرق الأستاذ بدر معاون إلى أهمية العمل المشترك بين السلطة المحلية للعاصمة والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي موضحاً الأهمية الكبيرة لتوحيد العمل والجهود من قبل الجميع بكل ما يخدم العاصمة عدن. 

وتناول اللقاء مناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة بالمصلحة العامة للمديرية وتم استعراض عدد من النقاط العملية وماهية هموم المديرية والعراقيل التي تقف أمامها وسبل معالجتها وآلية العمل المشترك لذلك.

العاصفة نيوز: الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى