العمري يقصي المزاحمي في دوري الشهداء بردفان

 

العمري يقصي المزاحمي في دوري الشهداء بردفان 

العاصفة نيوز سبورت 

ردفان / زيد المردعي

الاثنين25ديسمبر2023

 ضمن مباريات دوري شهداء ردفان والجنوب بنسختها الخامسة التي تقام برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي  ووضاح الحالمي رئيس  انتقالي لحج وبدعم واشراف العميد مختار النوبي قائد محوري كرش أبين قائد اللواء الخامس دعم واسناد. وفي خامس مباريات الدور الاول والتي تقام على ملعب الفقيد جابر بمدينة الحبيلين التقي فريق العمري مع فريق المزاحمي انتهى اللقا لصالح فريق العمري بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين للمزاحمي حيث ابتداء المزاحمي بالتسجيل عن طريق اللاعب  احمد عبد المجيد في منتصف شوط المباراة الأول وادرك العمري التعادل في الدقيقة 25 عبر لاعبه المتألق عز الدين  ليتبادل بعدها الفريقان الهجمات ليتمكن المزاحمي من اضافة الهدف الثاني عن طريق مدافع العمري بالخطا في مرماه لينتهي الشوط الاول بتقدم المزاحمي بهدفين مقابل هدف للعمري  .

في الشوط الثاني تمكن العمري من احراز هدف التعادل عن طريق لاعبه علي الحفار وبينما المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة تحصل العمري على ركلة.جزاء نفذها اللاعب حمادة الحفار محرزاً الهدف الثالث لفريقة لتنتهي المباراة بفوز العمري بثلاثة اهداف مقابل هدفين للمزاحمي ليتاهل العمري للدور الثالني  فيما غادر المزاحمي البطولة.

وفي المباراة الرابعة فاز فريق الجدعا على فريق صقور جول مدرم بثلاثة اهداف مقابل لاشي ليبلغ الدور الثاني فيما غادر جول مدرم البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى