3 نصائح لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق نشر كتاب إلكتروني

3 نصائح لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق نشر كتاب إلكتروني

يعد البحث والكتابة من أكثر الأعمال فعالية وسهولة التي يمكن للطالب القيام بها لأن هذا هو ما يفعله بالفعل منذ البداية ولا يواجه أي صعوبات في المستقبل. كطالب أو شخص مثقف، تريد إضافة بعض المال إلى محفظتك، ثم لديك فرصة أفضل للاستفادة من معرفتك وعادتك في الكتابة من خلال تأليف كتاب إلكتروني.

يكسب العديد من الأشخاص المال من خلال كونهم باحثين، ولكن في الواقع، يعد نشر كتابك أمرًا صعبًا وليس من السهل على الجميع الحصول عليه. ولكن الآن، قام Kindle وAmazon بتسهيل الأمر عليكما معًا. يمكنك بسهولة نشر كتاب Kindle الإلكتروني الذي سيتم تسويقه بواسطة أمازون، وستحصل على دخل قصير أكيد.

3 خطوات سحرية لكسب المال عبر الإنترنت من خلال نشر كتاب إلكتروني

1. احصل على بعض المكاسب الفكرية

بالنسبة للشخص العادي، لا يهم ما هي طريقته في الكسب، ولكن إذا كنت متعلمًا، فمن الواضح أنه يجب أن تهتم بكيفية كسب المال وما تفعله للحصول على المال. يجب أن تكون طريقة كسبك وفقًا لقدراتك وإمكانياتك أيضًا. الكتابة ستكون شغفك، وهي عمل فكري أيضًا. أنت فقط تكسب المال باحترام ويمكنك بكل فخر أن تخبر أي شخص من حولك أنك أنشأت شيئًا مفيدًا للناس في جميع أنحاء العالم. لن تحصل على مبالغ كافية في المقابل فحسب، بل ستضيف أيضًا إنجازًا إلى ملفك المهني الذي سينقلك إلى المستوى التالي أيضًا.

2. من السهل القيام بذلك

إذا كنت تعتقد أن الأمر صعب، فلا، فالأمر يشبه إعداد مستنداتك الميدانية. لديك موضوع في ذهنك وتعرف مدى أهميته بالنسبة للأغلبية، سواء كانوا طلابًا أو محترفين. كل ما عليك فعله هو تغطية جميع جوانبه وتقديمه في شكل كتاب إلكتروني يرضي الجميع بسهولة. لكن أهم شيء يتعين عليك القيام به هو تحديد الجمهور المستهدف لكتابك الإلكتروني.

إذا كنت تستهدف الطلاب، فسيكون إطار العمل الخاص بك مختلفًا، وإذا كان لديك المهنيين والعلماء في التركيز، فستكون خطة عملك من المستوى التالي أيضًا. لذا، لا تتعرض لضغوطها أبدًا وخطط لكل شيء وفقًا لذلك. احصل على الخطوة الأولى، إذا كنت تكتب ماذا ولمن، ثم انتقل إلى الخطوة التالية، وهي الكتابة بأي طريقة.

3. الجمهور المستهدف موجود حولك!

إذا كنت قلقًا بشأن الجمهور فحسب، فلا داعي للقلق. إذا قمت بإنشاء شيء ما لجمهور موجود بالتأكيد على الإنترنت، فهو موجود حولك. ستجعل أمازون يتم توجيهها جميعًا إلى كتابك الإلكتروني مباشرةً. كل ما عليك فعله هو تصنيف كتابك الإلكتروني بدقة، وبعد ذلك سيكون صائدو المعرفة موجودين هناك. يجب أن يكون السعر الذي تحدده لكتابك الإلكتروني وفقًا للجمهور المستهدف، وأن يقدم مقدمة أو ملخصًا مذهلاً ومؤثرًا يحفز المستخدمين على الحصول على الكتاب حيث يمكنهم الحصول على الكثير من الأشياء هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى