4 أفضل أدوات تحسين محركات البحث (SEO) المذهلة التي لم تسمع عنها من قبل بالتأكيد

أنا متأكد تمامًا من أن كل من كان يقرأ مدوناتي بانتظام يعرف الآن أن تحسين محركات البحث (SEO) هو قلب وروح مدونتك. بدون تحسين محركات البحث (SEO) المناسب، لن تتمكن من الحصول على حركة مرور كثيفة على مدونتك ولن يكون المحتوى الخاص بك مفيدًا. أنا متأكد من أن المئات منكم الذين يقرأون مدونتي كل يوم يجب أن يتنافسوا مع بعضهم البعض باستخدام نفس استراتيجيات تحسين محركات البحث. هذا يجعل المنافسة عديمة الفائدة، بصراحة. نحن في عام 2015 وعليك أن تتطلع إلى المستقبل لإنشاء مستويات جديدة من تحسين محركات البحث (SEO) باستخدام أحدث أدوات تحسين محركات البحث (SEO) التي لا يعرفها الكثير من الناس.

سنخبرك في هذا المنشور عن بعض أدوات تحسين محركات البحث الرائعة عبر الإنترنت والتي لا يعرفها الكثير من الناس. ستدفعك هذه الأدوات بسهولة إلى قمة جبل تحسين محركات البحث (SEO) دون بذل أي جهد.

أدوات تحسين محركات البحث المذهلة

1) رانكواتش

يمكّنك RankWatch من تتبع حركة المرور الخاصة بك وتحليلها بالإضافة إلى تتبع مصدر حركة المرور. يساعدك RankWatch أيضًا على تتبع منافسيك للتأكد من عدم فوزهم بسباق تحسين محركات البحث (SEO) قبلك. هذه إحدى أدوات تحسين محركات البحث (SEO) التي يمكنها أيضًا مساعدة المبتدئين في تحسين محركات البحث (SEO).

2) جي تي ميتريكس

يتطور عالم الإنترنت يومًا بعد يوم ويمكنك الآن بسهولة دمج مقاطع الفيديو وموسيقى الخلفية في صفحة الويب الخاصة بك. هذه الميزات هي في الأساس حلوى العين لواجهة المستخدم الخاصة بك وتترك انطباعًا رائعًا لدى زائر موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، فإن هذه المواقع أثقل نسبيًا مقارنة بمعظم مواقع الويب وصدق أو لا تصدق أن ذلك يؤثر على تحسين محركات البحث لديك كثيرًا. يساعدك GTMetrix على مراقبة واجهة المستخدم الخاصة بك مجانًا. سوف ينبهك إذا تأثر مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) الخاص بك بواجهة مستخدم أثقل ويمكنك تغيير واجهة المستخدم بعد ذلك للحصول على قدر أفضل من حركة المرور.

3) أونتولو

لقد كان Ontolo موجودًا منذ بعض الوقت، ومعظم عباقرة تحسين محركات البحث (SEO) يدركون ما هو عليه. يساعدك Ontolo في عملية إنشاء الروابط المؤلمة للغاية من خلال تحديد مواقع الويب التي تشارك محتوى مشابهًا والبحث فيها. يؤثر الارتباط الخلفي على موقع الويب الخاص بك كثيرًا وهو أحد الميزات الأساسية لإنشاء علاقات عامة جيدة على Google. في الوقت الحالي، يبلغ سعر الخدمة 29 دولارًا شهريًا، على الرغم من أنه شيء أرغب في الإنفاق عليه.

4) مدقق الانتحال أداة SEO الصغيرة

كان هذا مجانيًا ولكنه لم يعد كذلك ولكن جودة عمله لا تزال من الدرجة الأولى. يساعدك مدقق الانتحال في أداة SEO الصغيرة على اكتشاف الانتحال في المحتوى الخاص بك بسهولة. يتم إدراج المحتوى المسروق تلقائيًا في القائمة السوداء بواسطة Google، وهو أمر تعاني منه معظم المدونات حيث تدفع لأشخاص آخرين لكتابة محتواها. وسوف تتيح لك معرفة النسبة المئوية للمحتوى الفريد. يجب أن تحتوي مدونتك على أكثر من 70-80% من المحتوى الفريد حتى لا يسبب أي تكرار مشكلة لك ويمكنك العمل بحرية دون التوتر بشأن الباندا والبطريق وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى