3 خطوات لتصبح مدرسًا افتراضيًا وتكسب مبلغًا جيدًا

3 خطوات لتصبح مدرسًا افتراضيًا وتكسب مبلغًا جيدًا

إذا كنت تريد كسب المال بطريقة بسيطة، فهناك مهنة واحدة فقط في العالم كله تجذبك كثيرًا وتفيدك أيضًا: التدريس. إنها طريقة مبتكرة لكسب المال ببساطة عن طريق استخدام معرفتك ونقلها إلى الجيل التالي. في الواقع، هناك طلب كبير على المعلمين لأن الآباء يهتمون أكثر بتعليم أطفالهم، والمعلم الجيد هو بمثابة الماس بالنسبة لهم. ومع ذلك، إذا كانت لديك مشكلة في التوقيت أو الموقع، أو كنت تواجه منافسة شديدة، ففكر في ترك المؤسسات التقليدية والاتصال بالإنترنت. يعد التدريس افتراضيًا لكسب المال عبر الإنترنت هو أفضل طريقة هذه الأيام. إنه مثل العمل الحر، ولكن هنا أنت الطرف الرئيسي ولديك رابط مباشر مع طلابك.

1. كيفية الحفاظ عليها؟

في عصر التكنولوجيا الحالي، لا يعد الحفاظ على وظيفة التدريس الافتراضية مهمة كبيرة. لديك العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت التي تتيح لك التواصل مع الأشخاص حول العالم، لذا فإن إلقاء المحاضرات لن يمثل مشكلة أبدًا. ومع ذلك، إذا كانت لديك قيود زمنية، فيجب عليك إدارتها بنفسك. يمكنك التفاوض على المواعيد مع طلابك وجدولتها جنبًا إلى جنب مع التزاماتك الأخرى. يمكنك بسهولة إلقاء محاضراتك والإجابة على أسئلة طلابك أثناء السفر أو القيام بمهام أخرى، مما يضمن راحتهم وتوافر الإنترنت.

2. احصل على الطلاب الدوليين!

إذا كانت مشكلتك مرتبطة بالمناطق الزمنية، فمن الأفضل جذب الطلاب الدوليين. إن فكرة جذب الطلاب الدوليين ليست صالحة فقط للتغلب على مشكلات التوقيت ولكن أيضًا لكسب المزيد من المال. سوف تحصل على أموالك بالعملة الأجنبية ويمكنك بسهولة إدارة توقيتاتك. عندما تعمل فهم نائمون، وعندما يكونون مستعدين للدراسة فأنت حر من كل نوع من العمل.

كيف افعلها؟

قد تتساءل عن كيفية جذب الطلاب الدوليين. الأمر بسيط مثل نشر مقطع فيديو على الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تحصيل رسوم تخصصك.

كل واحد منا لديه السيطرة على موضوع معين. تحتاج إلى تحديد موضوعك، والتأكد من أنه جذاب وذو قيمة للآخرين أيضًا.

في الخطوة الثانية، حدد جمهورك المستهدف وحدد الأماكن الافتراضية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة، مثل المدونات والمجتمعات الافتراضية وصفحات الوسائط الاجتماعية والمجموعات وما إلى ذلك.

بعد ذلك، قم ببناء ملف التعريف الخاص بك ونشر إعلان على موقع الإعلانات المبوبة.

سيتم التواصل معك تلقائيًا من قبل الطلاب المحتملين من خلال موقع الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت، ولكن للارتقاء بتعرضك إلى المستوى التالي، يجب عليك مشاركة رابط الإعلان نفسه في جميع المجموعات والأماكن التي بحثت عنها.

الآن، تم الجزء الخاص بك. عليك فقط الانتظار والاستعداد للمكالمات. لتعزيز مصداقيتك، يمكنك أيضًا إنشاء مدونتك الخاصة ومشاركة رابطها في إعلاناتك ومجموعاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى