طرق لكسب المال عبر الإنترنت مجانا

طرق لكسب المال عبر الإنترنت مجانا

إذا كنت تبحث عن مقاولين يقومون بتوظيفك ومساعدتك على تحقيق الربح دون القيام بأي استثمار، فهذه المقالة مناسبة لك تمامًا. في البداية يجب أن تعرف جميع الطرق المتاحة لكسب المال عبر الإنترنت. القليل منها الذي يمكنك رؤيته في أي موقع ويب لنشر الإعلانات المبوبة أو الوظائف هو عمل إدخال بيانات عبر الإنترنت أو دون اتصال بالإنترنت. هذه هي الطريقة الأساسية والأسهل لكسب دخلك بدوام جزئي في البداية، وبعد ذلك، أثناء بناء سمعتك، قد تتمكن من جعل هذه الوظيفة بدوام كامل من خلال العمل من المنزل ولا استثمار أي شيء سوى الوقت والمهارات.

ليست كل البرامج التي تراها عبر الإنترنت شرعية وتدفع لك المال بنهاية المهمة. للتأكد من حصولك على أموال مقابل جهودك، يجب عليك إما البحث عن شركة أو صاحب عمل يسهل الوصول إليه، أي محلي في مدينتك أو على الأقل في ولايتك. يجب عليك التحقق من سمعة صاحب العمل وشركته عبر الإنترنت. يمكنك القيام بذلك عن طريق كتابة اسمه أو اسم الشركة في جوجل وإضافة كلمة “مراجعات” أو “شكاوى” في مصطلح البحث الخاص بك. يمكن أن يساعدك هذا في البداية على التحقق من سمعة صاحب العمل في السوق. إذا كنت لا تزال تعتقد أن هذا كثير جدًا، أود أن أقترح عليك بعض أفضل مواقع الويب التي لديها أصحاب عمل لديهم تقييماتهم وتقييمات سمعتهم بالفعل بمجرد عرض ملفاتهم الشخصية. دعونا نناقش عدد قليل.

المواقع الأعلى والأكثر تقييمًا

للبحث عن عمل عبر الإنترنت حيث لن تضطر أبدًا إلى استثمار أي شيء وكل ما عليك دفعه هو عمولة صغيرة، وذلك أيضًا فقط بعد أن تحصل على أموال مقابل مهمتك في كل مرة تكملها وتقدمها بنجاح. يمكنك البدء بواحد منهم أو ربما 3 أو 4 قبل أن تقوم ببناء تجربتك ويبدأ الأشخاص في إرسال رسائل شخصية إليك لسؤالك عما إذا كنت متاحًا للعمل في مشروعهم.

يمكنك البدء بالذي كنت أعمل عليه منذ أكثر من 5 سنوات. مجرد زيارة والتسجيل معهم أولا. ولا تنس أن تذكر كل خبراتك ومهاراتك. كما أنها توفر أيضًا خيارًا يمكنك من خلاله إجراء تقييم ذاتي لمهاراتك التي تعتقد أنها ستساعد الآخرين في تحديد سبب توظيفك. إذا لم تكن قادرًا على إنشاء ملف تعريف لنفسك، فابدأ بتصفح بعض المشاريع التي تتناسب مع مهاراتك ومن خلال قراءتها ستتعرف على ما يبحث عنه أصحاب العمل لتوظيفه في السوق لمشاريعهم. سيساعدك وصف المشروع على إنشاء محتوى عالي الجودة في ملفك الشخصي والمقدمة الذاتية. ستساعدك إضافة أي من تجاربك السابقة على إضافة محفظة إلى ملفك الشخصي. وفي حالة عدم وجود أي منها، اتركها فارغة. سيكون الاختلاف الوحيد في إنشاء المحفظة هو أنك قد تضطر إلى العمل بسعر منخفض في البداية ومحاولة الحصول على تعليقات جيدة من أصحاب العمل الجدد فيما يتعلق بوقت تسليم العمل، وجودة العمل، والتواصل، ووقت الاستجابة، وما إلى ذلك.

في البداية عندما بدأت العمل على هذه المنصة، استغرق الأمر مني شهرًا للحصول على مشروعي الأول. لكنني حاولت التقدم بطلب للحصول على 10 مشاريع على الأقل كل يوم. وهذا هو السبب أيضًا الذي يجعلني أنصحك بالتسجيل في 3 أو 4 مواقع من هذا القبيل حتى تتمكن من التقدم بطلب للحصول على ما لا يقل عن 3 إلى 4 مشاريع على كل موقع كل يوم، ولا ينبغي أن يستغرق الأمر أكثر من أسبوعين للبدء بالأول. تكليف.

لا تنس التحقق من سمعة صاحب العمل عبر الإنترنت، والمشاريع السابقة، والمدفوعات التي تم التحقق منها، وما إلى ذلك، قبل تقديم العطاءات للمهمة وإلا قد ينتهي بك الأمر بدون أموال. يقوم بعض الأشخاص بإنشاء هويات مزورة لإنجاز عملهم ثم يغادرون دون الدفع عن طريق إبداء سبب أو آخر.

المواقع الأخرى المشابهة التي يمكنك الاشتراك بها هي: www.freelancer.com, www.peopleperhour.com, www.fiverr.com. بمجرد رؤيتك لهذه المواقع، سيكون لديك فكرة جيدة للبحث عن مواقع مماثلة والاشتراك فيها. ولكن إذا طلبت نصيحتي الشخصية، فأعتقد أن هؤلاء الثلاثة يجب أن يكونوا جيدين بما يكفي للبدء بهم. أنا متأكد من أن لديك الآن مصادر/طرق متعددة وليس واحدة لبدء كسب المال عبر الإنترنت مجانًا. كل ما عليك استثماره هنا هو الوقت والجهد ومحاولة تقديم أفضل ما لديك حتى تحصل على تقييم 5 نجوم من صاحب العمل. آتمنى لك الحظ.

لا تتردد في إرسال تعليقاتك أو تعليقاتك أو أسئلتك المتعلقة بهذا إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا بشكل أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى