وفد كشافة ومرشدات مكون من (35) يغادر العاصمة عدن صوب دبي للمشاركة بالمخيم الكشفي العربي

العاصمة عدن “خاص” خاص:

 

برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبإشراف من معالي وزير النقل الدكتور عبد السلام حُميد، ومعالي وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وتحت عنوان (الوفاء للإمارات وتجسيد الترابط والتكامل العربي)، غادر صباح اليوم من العاصمة عدن، وفد بلادنا المشارك من الكشافة والمرشدات، إلى دولة الامارات العربية المتحدة، للمشاركة في المخيم الكشفي العربي الذي سيقام في محمية المرموم بإمارة دبي للفترة من 15 وإلى 25 ديسمبر 2023م.

وكان في وداع الوفد من نقطة الانطلاق في ساحة العروض بخور مكسر، كلآ من عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ووكيل العاصمة عدن للشباب، رئيس الوفد الكشفي الأستاذ عبد الرؤوف السقاف، ووكيل محافظة عدن د. رشاد شايع، ورئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الأستاذ فارس شعفل، والأستاذ مصطفى الشاعري مدير مكتب المالية للعاصمة، والقائد مشعل الداعري المفوض الكشفي العربي.

ويضم أعضاء الوفد المشارك من المشرفين الأستاذة مايسة عشيش، والأستاذ كتبي عمر رئيس المفوضية لعدن، وناصر بامحروس قائد كشفي وعدد 35 من الكشافة والمرشدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى