بحضور أمين عام المجلس المحلي بالشعيب الاستاذ صالح المشرقي..ثانوية الشهيد العبادي تحتفي بالذكرى 56 للاستقلال الوطني


نظمت صباح يومنا هذا الأحد ٣ديسمبر ٢٠٢٣م فعالية بمناسبة عيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر ١٩٦٧م في قاعة ثانوية الشهيد محمود العبادي. وفي الفعالية التي ابتدئت بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي
القى مدير ثانوية الشهيد العبادي الاستاذ /توفيق الخيلي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وعلى رأسهم الأستاذ /صالح المشرقي امين عام المجلس المحلي والأستاذ /القدير صالح حسين مثنى الخيلي مدير إدارة التربية الأسبق واحد مناضلي ثورتي اكتوبر ونوفمبر.

وقد ألقى المناضل /صالح حسين مثنى والأمين العام/ المشرقي كلمتان تطرقا في مجملها عن الذكرى ال٥٦للاستقلال الوطني ورحيل آخر جندي بريطاني من عدن وذلك بعد كفاح مسلح من عمر الثورة والتي انطلقت شرارتها من جبال ردفان الشماء عام ١٩٦٣م قدم من خلالها الجنوبيين في مرحلة النضال كوكبه من الشهداء والجرحى والذين سطروا بدمائهم الزكية أسمى معاني الحرية والكرامة حتى نالت البلاد بتلك التضحيات الجسام الاستقلال الاول .

واكدا ان ذكرى نوفمبر المجيدة هي ذكرى عظيمة وهي ملهم و امتداد أيضا لثورة وتضحيات أبتاء الجنوب حتى نيل الاستقلال الثاني.

حضر الفعالية الاستاذ جميل الخيلي رئيس قسم الامتحانات بإدارة التربية والأستاذ نايف عبده صالح رئيس دائرة الشباب في المجلس الانتقالي وعدد من أعضاء مجلس الاباء والمعلمين ،وكان في استقبالهم مدير الثانويه الاستاذ توفيق الخيلي ووكيلها الاستاذ يحيى صالح والاخصائي الاجتماعي الاستاذ شاكر منصر علي.

من : زكريا ابوصالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى