وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري يهنئ شعب الجنوب وقيادته السياسية وقواته المسلحة بذكرى عيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر


تقدم وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح احمد حسين السيد البكري بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشعب الجنوبي العظيم في الداخل والخارج وقيادته السياسية الرشيدة وإلى كافة جنود وضباط وصف ضباط قواتنا المسلحة الجنوبية البطلة، بمناسبة حلول الذكرى السادسة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر .وجاء في سياق تهنئته ” نحن وفي هذا اليوم التاريخي العظيم على قلوبنا وقلوب شعبنا الجنوبي .. يوم الذكرى ال 56 للاستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر الخالدة عند جلاء آخر جندي انجليزي من العاصمة عدن والتي تعد محطة مهمة وفاصلة في تاريخ وطننا الجنوبي ، هذه الذكرى الخالدة والمجيدة التي عبّرت عن قمة السمو والمضي نحو هدف واحد هو الاستقلال والتحرر للوطن وترابه وعزته وأن ينعم شعبه بالحرية والسلام والعدالة والعيش الكريم وهي قيم صاحبت مسيرة الوطن ونضالات شعبنا عبر التاريخ .

وأضاف اللواء ركن صالح البكري ” ونحن اليوم إذ نستذكر ذكرى عيد الإستقلال المجيد، لابد أن نقف ونستلهم مسيرة نضالات وتضحيات رواد الاستقلال الأول للثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة بقيادة الجبهة القومية وانتصار إرادة شعبنا ونضاله في ثورته المجيدة، ولا بد لنا أن نتذكر أن كل تلك الانتصارات ما كان لها أن تتحقق لولا التضحيات الجسيمة والعمل السياسي المنظم وسريته وإدارته ووحدة الصف والوجدان الوطني الجنوبي نحو الهدف . . ومن هذا المنطلق الوطني ستظل ذكرى أكتوبر ونوفمبر في محل عنايتنا وقلوبنا وفي سجلات التاريخ للأجيال الصاعدة من بعدنا و هي الرافعة الوطنية الأولى والتي منها وبها تحقق للجنوب أرضاً وإنساناً الانعتاق من الجور والاحتلال والسمو نحو التحرر والاستقلال الثاني من الاحتلال اليمني البغيض المتغطرس ” .

واستطرد اللواء البكري في تهنئته ” أيها الرفاق تطل علينا هذه الذكرى الغالية والوطن الجنوبي يمر بمنعطفات خطيرة وشعبنا الجنوبي البطل يواجه بإرادة صلبة كل محاولات التآمر عليه وعلى قضيته الوطنية التحررية، مسطراً حيال ذلك أروع ملاحم البطولة والصمود في كافة الجبهات الممتدة من حضرموت و الصبيحة وبيحان إلى أبين والضالع ويافع ولحج والمسيمير وغيرها من مناطق ومدن الجنوب معلناً للكون أنه ماض في مشروعه الوطني الجنوبي التحرري، متمسكاً بخياره الوحيد، كاسراً كل قيود الإخضاع ومقدماً دماء خيرة أبنائه من أجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة بكامل ترابها إلى ماقبل ٢٢ مايو ١٩٩٠ المشئومة . . وبهذه الذكرى العظيمة نجدد عهد الولاء والثقة لله العلي العظيم وللوطن ولقيادتنا السياسية ومجلسنا الانتقالي الجنوبي ممثلاً بفخامة الرئيس الرمز القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن حفظه الله ورعاه
ولنوابه المناضلين الشرفاء المخلصين للوطن الجنوبي
القائد اللواء الركن المناضل الجسور احمد سعيد بن بريك ،
والمناضل الوطني اللواء فرج البحسني ، و القائد العام لألوية العمالقة عبدالرحمن ابو زرعه المحرمي ،ولكل الشرفاء، ونجدها فرصة لنرفع أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بقواتنا المسلحة البطلة المرابطة في الجبال والوديان والمال والسهول ثغور العزة والكرامة والتضحيات والاستبسال والاستشهاد .. الرحمة لشهدائنا الأبرار .. الحرية للأسرى .. الشفاء للجرحى .. والنصر للجنوب .. ولا نامت أعين الخونة والجبناء .

اللواء ركن صالح أحمد حسين البكري
وكيل أول محافظة لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى