القيادة المحلية لانتقالي الشيخ عثمان وقيادة التربية والتعليم يحتفلان بذكرى 56 للاستقلال الوطني المجيد


أقيمت صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 29نوفنبر2023م بمدرسة الفقيد عبدالله حاتم م الشيخ عثمان  إحتفالية ثورية  بهيجة  بمناسبة الذكرى ال 56 للاستقلال الوطني المجيد في ال30 من نوفمبر عام 1967 للجنوب العربي من الاستعمار البريطاني البغيظ .حيث حضر الاحتفال العميد رياض درويش رئيس القيادة التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الشيخ عثمان و كافة أعضاء قيادة الهيئة الإدارية الجنونية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية  و  كذلك الاستاذ القدير انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان و كافة روساء الاقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية و مدراء المدارس. 

حيث شهدت الفعالية التي أقيمت العديد من الفقرات ثمثلت بالكلمات و الأغنية الوطنية الجنوبية و وصلات شعرية عبرت من من خلالها عن  فرحة الشعب الجنوبي بهذا الاستقلال .

إستهل الحفل بايات من القرآن الكريم  تم ارتجت ساحة و جدران المدرسة  بصوت النشيد الوطني الجنوبي الذي ردده جميع الحاضرين في الاحتفالية. 

تخلل الحفل كلمة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م الشيخ عثمان قدمها سيادة العميد رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية و التي عبر من خلالها عن أهمية هذا الحدث التاريخ المجيد الذي قدمت من أجله التضحيات من أبناء الشعب الجنوبي البطل قسطرة إجمال معاني البطولة و التضحيات تجسدت بالعديد الكبير من الشهداء.  . حيث قال فكان واجبا علينا الوقوف دقيقة حداد  وفاءا لهولاء الشهداء .

من جانبه عبر الاستاذ أنور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان عن فرحة الشعب الجنوبي بنيل استقلاله من الاحتلال البريطاني عام 1967م و نحن الآن الشعب الجنوبي نناضل بكل فئات الشعب لنيل الاستقلال الثاني من الاستعمار اليمني الظالم حيث أكد على ضرورة الثبات و الوقوف ضد هذا الاستعمار الجديد و علينا بالوفاء لكل الجرحى و الشهداء من أبناء الشعب الجنوبي  الذين  سطروا ولا زالوا يسطروا اروع الملاحم و البطولات لتحقيق الاستقلال الثاني .

و في ختام الحفل قدم الاستاذ جمال علي احمد مدير مدرسة الفقيد عبدالله حاتم بهذة المناسبة كلمة شكر و تقدير لكل من ساهم في الإعداد و التحصير لنجاح هذا الحفل و هو يعد ابسط ما يمكن أن نقدمه للشعب الجنوبي البطل في مثل هذه المناسبة الغالية على قلب كل جنوبي 

الاعلام التربوي م الشيخ عثمان
رمزي دادا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى