حفل تخرُّج الدفعة (43) لطلاب كلية الهندسة التخصص هندسة مدنية (دفعة التميز)

بقلم/ د. علي محمد قاسم القحطاني

 

شهدت قاعة الفخامة الكبرى في محافظة عدن صباح اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023م حفلًا أسطوريًّا لخريجي الدفعة (43) كلية الهندسة تخصص هندسة مدنية دفعة التميز.

 

برعاية الشركة الوطنية للأسمنت أقام خريجو كلية الهندسة تخصص هندسة مدنية احتفالًا بهيجًا أكثر من رائع بمناسبة تخرُّج طلاب الدفعة (43) التي سُمِّيت بدفعة التميز ، وذلك بمشاركة عدد كبير من أهالي الطلاب والأكاديميين من مختلف كليات جامعة عدن، وبحضور شخصيات عسكرية ومدنية وممثلين عن الجهات الداعمة لهذا الحفل، وعدد من كبار المهندسين.

 

بدأ الحفل بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم، ثم كلمة الخريجين، ثم كلمة عمادة كلية الهندسة بتهنئة أبنائهم الخريجين وأسرهم بيوم التخرج مقدمين لهم العديد من الإرشادات والنصائح وكيفية تطبيق أخلاقيات مهنة الهندسة فى حياتهم العملية، راجين لهم كل التوفيق والتميز فى مستقبلهم.

ثم ألقى فنانون أغاني خاصة بفرحة التخرج، أعقبها رقص شعبي لعدد من الشباب. ثم قام ممثلو الخريجين بتكريم أساتذتهم والداعمين وكل من له فضل في نجاح هذا الحفل بعد الله عزوجل، ثم كلفت لجنة من أساتذة الجامعة بتكريم الخريجين الأوائل .

 

وعلى الجانب الآخر عمت فرحة عارمة وتصفيق وزغاريد وهتافات معبرة عن فرحة الأهالى بأبنائهم الخريجين.

هذا وقد رسم الحفل لوحة جميلة من الفرح والسرور، ونسج خيوطًا مضيئة من الأمل والتفاؤل، ومدّ حبالًا متينة من أواصر الترابط والتقارب والتعارف بين أسر الخريجين، كذلك عبر الحفل عن ملحمة من التتويج والتكريم، وزين الخريجين بتاج من المساندة والتحفيز من إدارة كلية الهندسة لخريجيها ولسفرائها فى سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى