إتلاف كميات من زيوت السيارات المخالفة بالعاصمة عدن

العاصمة عدن “خاص” خاص:

 

أصدرت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم، قرارًا قضى بإتلاف (137 كرتون و19) عبوة من زيت سم البريك الخاص بالسيارات لعدم اكتمال بطاقة البيان من تاريخ أنتاج وانتهاء، وذلك بمتابعة معالي النائب العام، القاضي قاهر مصطفى.

وأشرفت على عملية الإتلاف، القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة، القاضية الدكتورة سمية القباطي، بمشاركة كلا من مدير عام مكتب نائب وزير الصناعة والتجارة، د. راشد حازب، ومدير عام العمليات، عبد السلام منصور، ونائب مدير مكتب الصناعة، هشله أحمد، ومدير الرقابة التموينية بعدن، عمر عباد.

وأوضحت القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة، القاضية سمية، بأن نيابة الصناعة وبتوجيهات معالي النائب العام، القاضي قاهر مصطفى، تتابع القضايا والمخالفات التجارية عن كثب وبشكل مستمر وتبث بها أولا بأول.

وأضافت: “تأتي عملية الإتلاف صباح اليوم في القضية الجنائية رقم (32 غ. ج) لسنة 2023م، لعدم اكتمال بطاقة البيان من تاريخ أنتاج وانتهاء”، محذرةً جميع التجار، من بيع أي سلع لا تحتوي على بطاقة البيان أو مقلدة أو منتهية أو على وشك الانتهاء أو تعرضت لسوء تخزين كونها تعد جريمة يعاقب عليها القانون، وتضر بصحة وسلامة المستهلك.

]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى