جمعية أبناء صبر الاجتماعية تهنئ الدكتور وهيب مهدي عزيبان بمناسبة تعيينه عميدًا لكلية الإعلام بجامعة عدن


أصدر رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، اليوم الأحد، قرارًا جديدًا قضى بتعيين الدكتور وهيب مهدي فضل عزيبان عميدًا لكلية الإعلام خلفًا للعميد السابق الدكتور محمد علي ناصر.وفي هذا الصدد، أعربت جمعية أبناء صبر الاجتماعية عن خالص تهانيها وتبريكاتها للدكتور وهيب مهدي عزيبان بمناسبة تعيينه عميدًا لكلية الإعلام بجامعة عدن.

وجاء في التهنئة:

“يسرنا أن نتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينكم عميدًا لكلية الإعلام بجامعة عدن. إن هذا التعيين هو ترجمة صادقة لجهودكم المخلصة وتفانيكم في العمل، وتقديرًا لعطائكم العلمي وخبرتكم الطويلة في مجال الإعلام.

إننا على ثقة تامة بأنكم ستواصلون مسيرة البناء والتطوير التي بدأتها كلية الإعلام، وأنكم ستسهمون في إعداد جيل من الإعلاميين المتميزين الذين سيحملون رسالة الإعلام المهنية النبيلة.

متمنين لكم التوفيق والسداد في مهامكم الجديدة.”

والدكتور وهيب مهدي عزيبان من مواليد محافظة عدن عام 1965م، حاصل على درجة الدكتوراه في الإعلام من كلية الآداب والعلوم الاجتماعية والإنسانية بنمسيك جامعة الحسن الثاني الدار البيضاء المملكة المغربية ، ويعمل أستاذًا في قسم العلاقات والعامة والإعلان بكلية الإعلام بجامعة عدن منذ عام 2000م.

وشغل الدكتور عزيبان العديد من المناصب الإدارية في كلية الإعلام، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان .

ويعتبر الدكتور عزيبان من الكفاءات الإعلامية المرموقة في اليمن، وله العديد من المؤلفات والدراسات في مجال الإعلام والعلاقات العامة والتسويق والإعلان .

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى