محافظ لحج الأسبق "احمد الــمـــجيدي "يعزي الصحافي محمد المسيحي في وفاة "عمه"


بعث محافظ محافظة لحج الأسبق / احمد عبدالله المجيدي ..برقية عزاء ومواساة إلى الصحافي” محمد المسيحي ابو قمر” بوفاة عمه والد زوجته..وجاء في البرقية:

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المهندس الكبير والشخصية الاجتماعية ..المهندس / علي عبدالله محمد الأميني ..
أحد الهامات في المجال الهندسي ؛وعمود من أعمدة السجل العقاري في محافظة عدن ..وكان أيضا من أبرز الشخصيات الاجتماعية التي كان لها دوراً كبيرا في حل النزاعات والسعي للإصلاح بين الناس لما يمتلكه من فطنة ورجاحة عقل ،ولما يتمتع به الفقيد من ثقة وإجلال عند الناس،
ونوه المجيدي .. في برقيته أن الفقيد قد خلد التاريخ مآثره ،وبصماته التي هي شاهدة له بدوره البارز ،وتفانيه في خدمة وطنه في شتى المجالات لحقبة من الزمن..

وأكد المجيدي .. بأن الفقيد المهندس / علي عبدالله الاميني .. رحل بعد أن خلف وراءه إرثاً نضالياً وعلمياً هندسيا ومعرفياً، سلوكا وقيماً وطنية اتسمت بالإيثار والاخلاص ستظل حاضرة في ذاكرة الاجيال المتتالية ،لتسير علئ خطاه ..

وعبر محافظ لحج الأسبق المجيدي .. بأن رحيل المهندس “علي الأميني “،يعد خسارة فادحة للوطن عموماً وللسجل العقاري وجميع محبيه وزملاءة خاصة،حيث كان الفقيد ركيزة من ركائز العمل الهندسي والمجتمعي..

وعبر المجيدي .. عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم ،لأسرة الفقيد .. أولاده ..احمد علي عبدالله الاميني ..وحمزة علي عبدالله الاميني .. وكافة آل الاميني ولمحبي الفقيد في مصابهم هذا مبتهلاً الى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ،وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،..وإنا لله وإنا إليه راجعون..

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى