مأمور التواهي يناقش مقترح البرنامج الاستثماري لعام 2024

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

ناقش اجتماع، عقد في مبنى مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، برئاسة مدير عام المديرية، القاضي وجدي الشعبي، إعداد مقترح لمشاريع البرنامج الاستثماري للمديرية لعام 2024م.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم مديرا مكتب المالية بالمديرية، فاطمة الخضر، والاشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس زاهر عمر، ومندوب مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعاصمة عدن، حسن فرحان، إلى تقارير المشاريع المنجزة وقيد التنفيذ وأوجه التحديات التي رافقت أعمال التنفيذ، اضافة إلى إعداد دراسات لمشاريع جديدة وخطة العام القادم 2024م.

وأقر الاجتماع، ضرورة الانتهاء من المشاريع التي لا زالت قيد التنفيذ، والتحقق من أولوية المشاريع على أرض الواقع، وإلزام الجهات المنفذة والمعنيين بإنجاز المشاريع وفق المواصفات والمدة الزمنية المحددة والمتفق عليها.

وأكد مأمور التواهي، حرص السلطة المحلية بالمديرية على تنفيذ المشاريع التي تمثل أولوية ملحة في اطار توجيهات قيادة السلطة التنفيذية للعاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة، محافظ العاصمة، الأستاذ أحمد حامد لملس، وذلك وفق المواصفات المحددة لضمان ديمومتها وتحقيق الفائدة منها، حاثًا الجميع على استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم بما تنعكس المشاريع في خدمة المواطنين بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى