رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعين العميد ركن بحري عسكر يحيى قاسم رئيس اركان القوات البحرية والدفاع الساحلي


عين رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، في قرار رقم 181 لسنة 2023م العميد الركن بحري عسكري يحيى قاسم رئيسًا لاركان القوات البحرية والدفاع الساحلي.

وجاء قرار التعيين نظرا لمًا يتمتع به العميد الركن بحري عسكر يحيى قاسم من خبرة واسعة وتدرجة في عدد من المناصب القيادية في قوات البحرية والدفاع الساحلي، حيث يعتبر أحد مؤسسي القوات البحريه ويعد ابرز الكوادر الجنوبية المؤهلة في القوات البحرية.

ولقي القرار قبول شعبي ومجتمعي واسع في العاصمة عدن وكل ربوع الوطن، نظرا لخبرة وكفائة العميد الركن بحري عسكر يحيى و خبرته الطويلة في القوات البحريه وما يتمتع به من حب وتقدير بين زملائه ورفاقه وكل من عرفوه حيث يتمتع بصفات قياديه واخلاق رفيعه وعالية ويعتبر. من الكوادر الحريصه على إعادة القوات البحرية و الدفاع الساحلي الى دوره الريادي حيث كانت تعد من ابرز القوات الجنوبية المؤهلة لخدمة الوطن.

وتتشرف الهيئة الادارية لـ ” العاصفة نيوز” بتقديم اسمى آيات التهاني والتبريكات الى العميد الركن بحري عسكر يحيى والى كافة قوات البحرية و الدفاع الساحلي بهذا القرار الذي اسعدنا جميعا والذي تم خلاله تعيين احد الكوادر الجنوبية في الموقع الذي تمنيناه جميعاً نظير لخبراته العسكرية وكفائته العلمية متمنين له كافة التوفيق والنجاح في كافة مهامة العلمية والعملية.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى