أبطال أوروبا.. شاختار دونيتسك يتغلب على برشلونة


تلقى فريق برشلونة أول هزيمة له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم، عقب خسارته أمام مضيفه شاختار دونيتسك صفر 0-1 خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة بالبطولة.وعلى ملعب فولكسبارك في هامبورغ، تقمص دور البطولة في انتصار بطل أوكرانيا المهاجم الشاب دانيلو سيكان الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 40 برأسية متقنة مرت على يسار الألماني تير شتيغن.

وكاد الفريق الأوكراني أن يزيد أوجاع البرسا في اللقاء بهدف ثانٍ في الدقائق الخمس الأخيرة من الوقت الأصلي بقدم الجناح البرازيلي نيويرتون، إلا أن الهدف أُلغي بداعي التسلل.

وتعد هذه هي الخسارة الأولى للبلوغرانا في ‘التشامبيونز ليغ’ بعد 3 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيد الفريق عند 9 نقاط يظل بها في الصدارة، ويتأجل حسمه لبطاقة دور الـ16 لجولة قادمة.

في المقابل، حصد الفريق الأوكراني 3 نقاط ثمينة أعادته لحسابات التأهل في المجموعة، حيث رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، خلف بورتو البرتغالي صاحب نفس الرصيد، والذي سيستقبل رويال أنتويرب البلجيكي، متذيل المجموعة بدون نقاط، الليلة على ملعب الدراجاو، أملاً في حصد النقاط الثلاث ومجاورة الفريق الكتالوني في الصدارة.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى