وفد رسمي يطلع على مشكلات شبكة الصرف الصحي في عدد من أحياء دار سعد

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

تفقد، اليوم الإثنين، مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الأستاذ عبود ناجي حسين، بمعية مدير عام مشروع الأشغال العامة والطرق في (عدن، لحج، أبين)، المهندس محسن علوي السقاف، ونائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، المهندس زكي حداد، عدد من الأحياء والمواقع الخدمية الخاصة بمؤسسة المياه بدار سعد.

واستمع ناجي، والسقاف، وحداد، خلال زيارتهم التفقدية، إلى معاناة أهالي المنطقة المتضررين من ضعف شبكة الصرف الصحي القديمة، وتهالك الخدمة في عدد من الحواري والأحياء العامة في المنطقة، ومنها (حي الإنشاءات، وحي العلفي) في دار سعد الشرقية، مؤكدين على أن زيارتهم هذه تأتي استجابةً للشكاوى والبلاغات المتكررة المقدمة من أهالي المنطقة المتضررين من ضعف وتردي شبكة الصرف الصحي، وطفح المجاري المستمر.

كما تفقد ناجي، والسقاف، وحداد، خلال زيارتهم، سير العمل ونسبة الإنجاز في مشروع تنظيم شبكة الصرف الصحي وحفر المناهل البديلة في حي الإنشاءات بدار سعد الشرقية، والذي سيحل مشكلة الانسداد، والتسريب، وتهدم أحواش المنازل وانشقاق التربة وغيرها.

ويأتي مشروع تنظيم شبكة الصرف الصحي تحت إشراف قيادة السلطة المحلية بدار سعد ممثلة بالأستاذ عبود ناجي، عبر مندوب مكتب المنطقة الثانية للصرف الصحي وفرعه بالمديرية.

وأتفق مأمور دار سعد، ومدير مشروع الأشغال العامة والطرق، ونائب مدير مؤسسة المياه بالعاصمة عدن، على إضافة مشروع جديد يعالج مشكلة الطفح الحاصل في حي العلفي (حارة السالمي)، من خلال توسعة الخط وإنشاء خط جديد، والربط المباشر إلى الشبكة (الصرف الصحي) الرئيسي بخط زهرة خليل الذي سيعمل على معالجة الكثير من المشكلات.

وفد رسمي يطلع على مشكلات شبكة الصرف الصحي في عدد من أحياء دار سعد وفد رسمي يطلع على مشكلات شبكة الصرف الصحي في عدد من أحياء دار سعدوفد رسمي يطلع على مشكلات شبكة الصرف الصحي في عدد من أحياء دار سعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى