مأمور دار سعد يشدد على أهمية تحصيل الموارد للنهوض بالمديرية

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

ترأس مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الأستاذ عبود ناجي حسين، اليوم الإثنين، بديوان السلطة المحلية في المديرية، اجتماعًا استثنائيًا، ضم مدير مكتب المالية، ورئيس لجنة الخدمات، ومكتب تحصيل الموارد، ومدير مكتب الصحة، ومديرة مكتب السياحة في المديرية.

وناقش مأمور دار سعد، خلال الاجتماع، ما تم إنجازه منذ بداية عام 2023م، وتحديدًا منذ يناير الماضي، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل المكاتب الايرادية خلال الفترة الماضية، والتي انعكست إيجابيًا على مستوى تحصيل الموارد المحلية، مشيرًا إلى أهمية التعاون المشترك بين جميع المكاتب التنفيذية من خلال حصر ورصد وجمع البيانات وتزويد المعلومات فيما يتعلق بالعقارات والمحلات التجارية والمهن والمنشآت الصحية والمكاتب والمباني الثقافية والسياحية.

وشدد ناجي، خلال الاجتماع، على ضرورة العمل وبذل مزيد من الجهود من قبل مدراء المكاتب الايرادية والتحلي بروح النزاهة والحرص على تحصيل موارد الدولة بطرق رسمية وقانونية، مؤكدًا استعداده على تذليل الصعاب والعراقيل التي قد تواجه موظفيّ المكاتب الايرادية في المديرية.

كما نوه مأمور دار سعد، بأهمية تحصيل الموارد دون استثناء، والعمل وفق الآلية التنظيمية والقرارات واللوائح المحددة، بهدف المساهمة في تحسين الموارد المحلية.

وناقش الاجتماع، في الختام، تحديد الأولويات بما فيها حصر العقارات والمحلات والمكاتب والمباني التجارية، بمختلف أنواعها وإدراجها في شبكة الكمبيوتر ضمن قاعدة البيانات المشتركة (الأوعية الايرادية).

مأمور دار سعد يشدد على أهمية تحصيل الموارد للنهوض بالمديرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى