مأمور دار سعد يبحث القضايا الخدمية والتنظيمية مع قيادة اللجان المجتمعية

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

عقد اليوم الأحد بمقر السلطة المحلية في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اجتماعًا ضم قيادة الهيئة العليا للجان المجتمعية بالمديرية، برئاسة مأمور دار سعد، الأستاذ عبود ناجي حسين، للوقوف أمام القضايا الخدمية والتنظيمية للجان.

وخلال الاجتماع، أكد مأمور دار سعد، حرص السلطة المحلية على تعزيز الشراكة مع اللجان المجتمعية في إدارة وتوفير الخدمات العامة للمواطنين في كافة أحياء ومناطق المديرية، مثمناً دور وجهود قيادات اللجان المجتمعية بالعاصمة ومتابعتها الحثيثة لنشاط اللجان في المديريات، وتنظيمها الإداري للوصول إلى الهدف المأمول، لتحقيق الأمن والاستقرار وتأمين الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

بدوره، أوضح رئيس اللجان المجتمعية بدار سعد، العقيد جلال علي يحيى، بأن الاجتماع يأتي للتشاور مع قيادات السلطات المحلية في تقييم وتنسيق أداء اللجان المجتمعية، مؤكدًا، في الوقت ذاته، عزم القيادة العليا للجان المجتمعية بالعاصمة مواصلة الجهود وتنفيذ برامج تدريبية تعزز دور اللجان خلال المرحلة القادمة.

وأشاد العقيد جلال، بتفاعل وجهود قيادة السلطة المحلية بدار سعد ممثلة بمأمورها الأستاذ عبود ناجي، في تنفيذ المشاريع وتحسين الخدمات للمواطنين والاستمرار على ذلك رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.

واستعرض الاجتماع صور توضيحية عن هموم المجتمعات السكنية ومتطلباتها والعوائق التي ترافقها وكيفية إزالتها، وكذا المهام الموكلة إليهم، كما ناقش العديد من الأفكار والمقترحات التي تعزيز دور اللجان بين أوساط المجتمع بمختلف فئاته والمساهمة في التخفيف من معاناتهم وحل قضاياهم ومشكلاتهم اليومية، تحت إشراف السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية.

وخلال الاجتماع، استمع مأمور دار سعد، إلى العديد من الملاحظات والهموم والمتطلبات المتعلقة بأداء رؤساء الدوائر والمراكز في الأحياء الشعبية والصعوبات التي ترافق عملهم وإيجاد الحلول الكفيلة بمعالجتها.

مأمور دار سعد يبحث القضايا الخدمية والتنظيمية مع قيادة اللجان المجتمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى