رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يناقش الوضع الصحي في مديرية الديس الشرقية


التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمكتبه بمقر الهيئة في المكلا، اليوم الأربعاء، مدير مكتب الصحة بمديرية الديس الشرقية الدكتور أحمد الحمر.وعبر الدكتور الحمر عن جزيل شكره وتقديره للعميد المحمدي وقيادة الانتقالي في المديرية، على تدخلاتهم في دعم القطاع الصحي بالمديرية، مشيرا إلى أن الاستعدادات جارية لافتتاح قسم العلاج الكيماوي في مستشفى المديرية، والذي دعمه المجلس الانتقالي.. مؤكدا أهمية هذا القسم في خدمة مرضى السرطان، وتوفير عليهم الجهد والمال ومشقة الطريق إلى المكلا.

ولفت الحمر إلى أن القطاع الصحي يواجه الكثير من الصعوبات ولايزال في حاجة ماسة إلى الدعم والمساندة ليتمكن من تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى، داعيا قيادة انتقالي حضرموت إلى مواصلة تقديم الدعم لمستشفى المديرية بدعم ميزانيته التشغيلية، وصيانة سيارة الإسعاف الوحيدة التي يمتلكها.

وأكد المحمدي أن المجلس الانتقالي يولي اهتماما خاصا للقطاع الصحي.. مبديا استعداده لتقديم المزيد من الدعم لمستشفى المديرية لتمكينه من أداء دوره العلاجي تجاه أبناء المديرية.

وفي سياق آخر اطلع رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، على نشاطات مؤسسة الكابتن علي عثمان العمودي للتنمية الرياضية، مبديا استعداد الهيئة التنفيذية للتعاون معها، وتنفيذ نشاطات رياضية مشتركة.

وذكر رئيس المؤسسة علاء العمودي انهم يعتزموا إقامة حفل تكريمي لرياضيي المحافظة القدامى، ضمن احتفالات شعبنا بالذكرى السادسة والخمسين للاستقلال المجيد.. داعيا انتقالي حضرموت للمشاركة في تنظيم الفعالية ورعايتها.

حضر اللقاء مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية علي فرج الطمبشي.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى