مأمور دار سعد يحث على أهمية معالجة قضايا المواطنين

العاصمة عدن “مكتب الإعلام” خاص:

 

ترأس مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، الأستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الإثنين، بديوان السلطة المحلية بالمديرية، اجتماع المكتب التنفيذي للمديرية، لشهر أكتوبر الجاري.

ورحب مأمور دار سعد، في مستهل الاجتماع، بأعضاء المكتب التنفيذي، حاثًا الجميع على بذل قُصارى جهودهم وتحملهم المسؤولية والانضباط بالعمل ومعالجة قضايا المواطنين وإنجاز المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.

وناقش الاجتماع، القضايا المدرجة في جدول الأعمال ومناقشة تقرير مكتبي التربية والتعليم، ومكتب النقل السنوي.

ووقف الاجتماع عند قراءة المحضر السابق، ومراجعة نسبة الانضباط في التكليفات والقرارات السابقة والمصادقة على التقرير مع الاخذ بالملاحظات الواردة حوله.

كما استمع الحاضرون، إلى تقرير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، الذي تطرق من خلاله الأستاذ جواد حسن، القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، إلى أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه مكتب التربية بالمديرية، والحلول والمقترحات بما يسهم في إبراز وتحسين أداء وجودة العمل وتطويرها خلال الفترة القادمة.

واستمع، المجتمعون، إلى التقارير المقدم من مدير مكتب النقل الأستاذ وائل محمد عبد العزيز، الذي قدم من خلاله صورة شاملة عن عمل مكتب النقل، مستعرضًا خلاله آلية تطبيق الخطط واللوائح لتفعيل بعض نقاط التحميل وتنظيم عملية النقل بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية.

كما قدم تقرير مدير مكتب النقل، شرحًا عن أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه المكتب، والحلول والمقترحات بما يسهم في إبراز وتحسين أداء وجودة العمل وتطويرها خلال الفترة القادمة.

وتناول الاجتماع، تقييم العمل في المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات ومستوى الإنجاز فيها، بالإضافة إلى الملفات الأخرى، التي شملت عدد من أعمال المكاتب الخدمية ومنها (مكتب الثقافة، والاشغال العامة والطرق، والمياه والصرف الصحي، والصحة، وصندوق النظافة، والاتصالات) وغيره، مع تحديد الاحتياجات الضرورية التي من شأنها أن تسهم في تحسين جودة العمل خلال الفترة القادمة.

وخرج الاجتماع، في الختام، بعدد من التوصيات والقرارات الهادفة إلى تفعيل عمل السلطة المحلية في مختلف المؤسسات والمرافق بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى