اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن تحدد موعد بدء تطبيق حظر الدراجات النارية وحمل السلاح

 

أعلنت اللجنة الأمنية في العاصمة عدن، اليوم الجمعة، أن الحملة الأمنية لتطبيق حظر حركة الدراجات النارية ستنطلق يوم الأحد القادم الموافق 22 أكتوبر في عموم مديريات العاصمة.

وحذرت اللجنة الأمنية بالعاصمة جميع المواطنين والعسكريين وسائقي الدراجات النارية من التجول وكذا حمل السلاح غير المرخص أو التجول بالزي العسكري لغير العسكريين أو اطلاق الأعيرة النارية في المناسبات العامة والأعراس، مشيرةً إلى أن الأجهزة الأمنية سوف تقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يخالف ذلك.

وأكدت اللجنة الأمنية على أن الهدف من منع انتشار الدراجات النارية بشكل نهائي ضمن جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على السكينة العامة ومنع الجريمة والوقاية منها، كما سيتم منع حمل السلاح والتجول به ومنع اطلاق الأعيرة النارية في المناسبات والاعراس، موضحةً بأن اللجنة تعمل على إعادة العاصمة إلى دورها الريادي والحصاري باعتبارها مدينة المحبة والسلام وإنهاء كافة المظاهر الدخيلة.

وقالت أن: “الحملة ليست فقط لمنع حركة الدراجات الناري ولكنها تستهدف كذلك من يحمل السلاح غير المرخص، وكذا منع حركة المركبات غير المرقمة، ومنع حركة الأطقم العسكرية إلا ببلاغ عملياتي مسبق من الوحدة التابعة لها إلى العمليات المشتركة”.

ودعت اللجنة الأمنية، في ختام بيانها، من كافة المواطنين ووسائل الإعلام التعاون مع الحملة الأمنية والمساهمة في انجاحها من أجل استتباب الأمن والاستقرار في عموم مديريات العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى