مدير شركة نفط عدن ومأمور التواهي يناقشان الوضع التمويني لمحطات المديرية

 

ناقش مدير عام شركة النفط بالعاصمة عدن، الدكتور صالح نصر الجريري، اليوم، مع مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي محمد علوان الشعبي، الوضع التمويني للمشتقات النفطية بمحطات التواهي، عقب إعادة افتتاح محطة بوابة النصر بالمديرية.

وفي اللقاء، استعرض مدير عام شركة النفط بعدن، سلسلة الإنجازات التي حققتها الشركة في تطوير وتحسين مختلف الخدمات المقدمة للمجتمع، موكدًا حرص الشركة على تعزيز أداء محطاتها بالتواهي ومواكبتها بأحدث الأنظمة المتطورة.

وأوضح الدكتور الجريري، إيلاء الشركة محطة بوابة النصر بالتواهي اهتمامًا نوعيًا بخدماتها من خلال تزويدها بأجهزة قياس المخزون الإلكتروني ونظام الأمن والسلامة والرقابة الرقمية للخزانات لمنع التلاعب والمخالفة غير قانونية.

من جانبه، أثنى القاضي الشعبي، على دور قيادة شركة النفط بعدن، وما تبذله من جهود في سبيل توفير المشتقات النفطية واستقرارها بالعاصمة عدن عامة ومديرية التواهي خاصة، وجعلها في متناول جميع المواطنين والحد من السوق السوداء للمشتقات النفطية، مؤكدًا أهمية تعزيز مستوى التنسيق بين قيادتي السلطة المحلية بالمديرية والشركة لإنجاح مهامها في تغطية احتياجات المديرية من المشتقات النفطية.

مدير شركة نفط عدن ومأمور التواهي يناقشان الوضع التمويني لمحطات المديرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى