الوكيل الشبحي يتفقد مستشفى الصداقة عقب الحريق الذي نشب فيه


زار الوكيل د سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مستشفى الصداقة التعليمي وتفقد موقع وتأثير الحريق الذي نشب هناك.
وأكد الوكيل الشبحي بانه تم اخماد الحريق سريعا ودون حدوث إصابات أو خسائر مادية.

واشاد الوكيل الشبحي برجال الإطفاء على دورهم واخمادهم للحريق الذي حدث بجوار مبنى قسم الأطفال بالمستشفى دون وقوع أي أضرار بشرية أو مادية ولله الحمد.

وقام الوكيل الشبحي بتفقد أحوال الأطباء والمرضى من الأطفال ومرافقيهم واقسام المستشفى القريبة من موقع الحريق والاطمئنان على صحتهم بعد نجاتهم من الحريق الذي حدث هناك دون تعرضهم لأي أذى أو إصابة.
ورفع الوكيل الشبحي الشكر والعرفان لكل من شارك بإطفاء الحريق وانهاء الخطر عن المرضى والاطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى.

من جانبها أ.د رجاء مسعد مدير عام مستشفى الصداقة تقدمت بالشكر للوكيل الشبحي الذي سارع لتفقد موقع الحريق بالمستشفى والاطمئنان عن المرضى.

و شكلت أ.د رجاء مسعد مدير عام مستشفى الصداقة لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات الحريق ودواعي أسبابه، لرفع تقرير مفصل لذوي الاختصاص.
وثمنت دور الطاقم المساعد لمرضى قسم الأطفال بالمستشفى في إخماد الحريق وإنقاذ عشرات المرضى ومرافقيهم عبر استخدام أسطوانات الإطفاء المتوفرة على جدران الأقسام، حتى هرعت سيارات الاطفاء وتم اخماده الحريق بشكل كلي من قبلهم وعدم توسعه على حرم المستشفى.

العاصفة نيوز : الحقيقة الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى