صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)

 

نظمت مدرسة (الوفاء) في العاصمة عدن، اليوم، صباحية فنية، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، ونصرة أطفال وأهالي غزة الذين يتعرضون للحصار من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقدم تلاميذ وتلميذات مدرسة (الوفاء) عدد من الأغاني والأناشيد الهادفة، وكذا المشاهد التمثيلية التي تعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني.

كما سرد التلاميذ والتلميذات عدد من المعلومات عن تاريخ فلسطين ونضاله الطويل ضد الاحتلال الإسرائيلي المغتصب لأرض فلسطين الطاهرة وقدسها الشريف.

واختتمت الصباحية الفنية، التي أشرفت عليها مديرة المدرسة، الأستاذة التربوية القديرة، شيخة أحمد ناصر ضيفه، بالدعاء لنصرة الشعب الفلسطيني.

الجدير ذكره، أن مدرسة (الوفاء) الأهلية في العاصمة عدن، تحتضن مجموعة من تلاميذ وتلميذات أبناء الشهداء والأيتام بالعاصمة.

ويتعرض الشعب الفلسطيني إلى حصار شديد من قبل الاحتلال الإسرائيلي، منذ أسابيع، بعد اندلاع المعارك بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية.

صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)

صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور) صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)صباحية فنية في مدرسة (الوفاء) بالعاصمة عدن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى