تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)

 

نشر الناطق الرسمي لقوات العمالقة الجنوبية، أصيل السقلدي، اليوم، صورًا تبين تواصل أعمال مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن.

وقال السقلدي، عبر صفحته الرسمية على منصة (تويتر)، تابعها (مكتب إعلام العاصمة عدن): “تتواصل الأعمال على قدم وساق في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن وبمتابعة حثيثة من فريق متابعة المشاريع بمكتب عضو مجلس القيادة العميد أبو زرعة المحرمي”.

وأظهرت الصورة الجوية مستوى الإنجاز في محطة كهرباء الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن، والمقدرة قوتها بـ(120) ميجا ويجري تنفيذها بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن منحة قدمتها للعاصمة عدن.

وبينت الصور إنجاز أعمال الحفر وتثبيت الأعمدة الحديدية بالأرض والصبيات حولها، وجزء كبير من شبكة الحديد التي ستحمل الألواح الشمسية، بالإضافة إلى الحفر والصبيات في المحطة الخاصة بالمشروع، وبداية مد الكيابل.

تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور) تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور) تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور) تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور) تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور) تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور) تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور) تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)تواصل الأعمال في مشروع الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى