مأمور دار سعد يتفقد سير عملية التعليم في كلية المجتمع ويؤكد تلبية متطلباتها

 

تفقد مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، عبود ناجي حسين، صباح اليوم الثلاثاء، سير العملية التعليمية في كلية المجتمع.

وكان في استقبال مأمور دار سعد، عميد كلية المجتمع د. فضل الشبحي.

وطاف مأمور دار سعد خلال زيارته للكلية على القاعات الدراسية والمعامل العلمية في الكلية، مستمعاً من عميد الكلية، إلى شرحٍ عن سير العملية التعليمية في الكلية والصعوبات التي تواجههم والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في حلها.

وأكد مأمور دار سعد، على أن زيارته للكلية تأتي في ظل الاهتمام الذي توليه السلطة المحلية لقطاع التعليم العالي والاطلاع على وضع الكلية وأهم احتياجاتها للعمل على تلبية متطلباتها للنهوض بواقعها إلى مستويات متقدمة، لأفتاً إلى أن كلية المجتمع من المؤسسات التعليمية المهمة التي ترفد العاصمة عدن ولحج وابين والضالع وباقي محافظات الجنوب، بالكوادر المؤهلة في التخصصات الفنية والتقنية التي يحتاج لها سوق العمل.

بدروه، ثمن عميد الكلية الشبحي زيارة مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي للكلية للاطلاع على وضعها، موضحاً بأن الكلية بدأت عامها الدراسي الجديد منذ بداية أكتوبر الجاري بجميع التخصصات العلمية.

مأمور دار سعد يتفقد سير عملية التعليم في كلية المجتمع ويؤكد تلبية متطلباتهامأمور دار سعد يتفقد سير عملية التعليم في كلية المجتمع ويؤكد تلبية متطلباتهامأمور دار سعد يتفقد سير عملية التعليم في كلية المجتمع ويؤكد تلبية متطلباتهامأمور دار سعد يتفقد سير عملية التعليم في كلية المجتمع ويؤكد تلبية متطلباتهامأمور دار سعد يتفقد سير عملية التعليم في كلية المجتمع ويؤكد تلبية متطلباتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى