مأمور المنصورة يدشن مشروع الرصف الحجري في بلوك ( 45 )

 

العاصمة عدن ” مكتب الإعلام”محمد القادري:

دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد الداؤودي، اليوم “الأثنين”، العمل في مشروع الرصف في بلوك ( 45 )، البالغ تكلفته “35” مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وطلع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي عارف ياسين، على المساحة المستهدفة في أعمال الرصف وفقاً للدراسات الفنية.

وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية رافت كوكني، استمع الداؤودي، من الجهة المنفذة، مؤسسة البيل للتجارة العامة والمقاولات، إلى شرح عن أعمال المشروع، والتي تتضمن تسوية المساحة ورصفها بالأحجار والتي تقدر ب”800″ متر مربع.

وأكد الداؤودي ، عن أهمية مشاريع الرصف والتي تأتي ضمن جهود عملية البناء والتنمية بمختلف المجالات وخاصة البنية التحتية للمديرية.

و أضاف الداؤودي , أنه يتواصل تدشين المشاريع الحيوية والخدمية في مختلف مناطق المديرية لأجل النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وفق خطة السلطة المحلية لإحداث نقلة نوعية في مسار العمل التنموي.

ولفت الداؤودي، أن السلطة المحلية بالمديرية تبذل جهود كبيرة لتحسين البنية التحتية وخاصة في إعادة تأهيل وسفلتة الشوارع والطرق وغيرها من الخدمات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى