مأمور دار سعد يطمأن على صحة الحماطي والكثيري

 

زار مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم السبت، الشخصية الرياضية والاجتماعية الكابتن محمد حسن الحماطي، في منزله للاطمئنان على صحة، بعد أن كان يرقد في إحدى مشافي العاصمة، إثر عارض صحي ألم به في الأيام الماضية.

وفي الزيارة، اطمأن عبود عن الوضع الصحي للحماطي، مؤكدًا دعم قيادة السلطة المحلية له ووقوفها معه باعتباره أحد كوادرها المجربة، حيث سبق له تولي العديد من المهام الإدارية في الصعيد الرياضية على مستوى المديرية.

بدوره، ثمن الحماطي الزيارة الكريمة التي قام بها مدير المديرية والاهتمام بوضعه خاصة وأوضاع الرياضيين والشباب بشكل عام، معتبًرا أن هذه المواقف تجسد روح المسؤولية التي تمتع بها المدير العام، إلى جانب صفاته الإنسانية التي يلمسها ويؤكدها الجميع.

في سياق منفصل، زار مأمور دار سعد، القيادية الجنوبية، ليلى الكثيري، للاطمئنان على صحة، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية منذ أيام.

وأكد عبود، على اهتمامه الجاد، برعاية وتقديم أوجه الدعم لمناضلي الحراك الثوري الجنوبي والرعيل الأول من المناضلين والذين كانت لهم بصمات واضحة وملموسة في مسيرة العمل الوطني بالعاصمة عدن خاص وفي الجنوب عام ومنهم ليلى الكثيري، متمنيا لها من الله عز وجل دوام الصحة والشفاء العاجل والعودة الحميدة إلى الأهل والمجتمع بسلامة وعافية.

وحث أطباء المستشفى على بذل المزيد من الاهتمام والرعاية الصحية للمناضلة ليلى الكثيري.

بدورها، اشادت القيادية الجنوبية، ليلى الكثيري، باللفتة الانسانية الكريمة، لمدير عام دار سعد.

حضر الزيارة، مدراء المكاتب التنفيذية بالسلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

مأمور دار سعد يطمأن على صحة الحماطي والكثيري مأمور دار سعد يطمأن على صحة الحماطي والكثيريمأمور دار سعد يطمأن على صحة الحماطي والكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى